سقوط شخصين بحوزتهما أوراق سيارة خاصة مزورة أثناء نقل ملكيتها بالمنوفية

الخميس، 10 مايو 2018 10:12 ص
سقوط شخصين بحوزتهما أوراق سيارة خاصة مزورة أثناء نقل ملكيتها بالمنوفية حبس - أرشيفية
المنوفية- محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت وحدة مرور مركز الشهداء بمديرية أمن المنوفية، من ضبط شخصين بحوزتهما أوراق سيارة خاصة مزورة، أثناء نقل ملكيتها بدائرة المركز بمحافظة المنوفية.
 
تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى يفيد، بورود مذكرة محررة بمعرفة رئيس وحدة مرور الشهداء تتضمن تقدم كل من "م. ع. م" 45 سنة، صاحب ورشة خراطة ومقيم قرية سرسنا دائرة المركز، و"ع. ع. ع" 54 سنة، موظف بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية ومقيم مدينة الشهداء دائرة المركز لنقل قيد وترخيص السيارة رقم "م ل ب 7261 "  ملاكى ملك الأول بموجب شهادة بيانات صادرة من مرور شبين الكوم باسم الأول كبائع ومشترى بموجب توكيل رسمى من المالك الأصلى "م. م .م . ز" لم يستجوب.
 
وبمراجعة المستندات المقدمة لاستخراج تراخيص السيارة، اشتبه أن يكون عقد البيع مزور، وبالاستعلام من مكتب التوثيق، أفاد بأن هذا العقد غير صحيح، فضلا عن أن إشعار الجمهورية الممهور عليه غير صحيح.
 
بسؤال الأول، أنكر علمه بالتزوير فى عقد البيع، واتهم الثانى بقيامه بتوثيق عقد البيع له لكونه وسيط، بسؤال الثانى أنكر ما نسب إليه، وتم التحفظ على المتهمين والسيارة والمستندات، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 2469 إدارى مركز الشهداء  لسنة 2018، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة