رونى يخوض مباراته الأخيرة مع إيفرتون أمام وست هام قبل الرحيل لأمريكا

الخميس، 10 مايو 2018 03:44 م
رونى يخوض مباراته الأخيرة مع إيفرتون أمام وست هام قبل الرحيل لأمريكا واين رونى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق النجم الإنجليزى واين رونى ، مهاجم إيفرتون، على الانضمام لفريق دى سى يونايتد الأمريكى، بعدما قرر إنهاء علاقته بالتوفيز، وخوض آخر مباراة له مع الفريق الأزرق أمام وستهام بالجولة الأخيرة من الدورى الإنجليزى.
 
وكان رونى عاد إلى إيفرتون قادماً من مانشستر يونايتد فى يوليو الماضى، وخاض مع التوفيز 40 مباراة فى كل البطولات، سجل خلالها 11 هدفاً فقط وصنع 3 أهداف، وتقسمت أهدافه بين 10 أهداف فى 31 مباراة بالدورى الإنجليزى، وهدف واحد فى 3 مباريات بالدورى الأوروبى. 
 
 
وبحسب صحيفة "صن" الإنجليزية فقد قرر رونى خلع قميص إيفرتون بعد خوضه آخر مباراة له مع الفريق أمام وستهام يوم الأحد المقبل، قبل أن يرحل إلى الدورى الأمريكى عبر بوابة فريق دى سى يونايتد.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن رونى سيحصل على راتبه البالغ 300 ألف جنيه إسترلينى أسبوعياً من 3 أندية مختلفة، وهى ناديه السابق مانشستر يونايتد والحالى إيفرتون والجديد دى سى يونايتد، بإجمالى 15 مليون جنيه إسترلينى فى الموسم.
 
مانشستر يونايتد سوف يدعم رونى بـ10 ملايين جنيه إسترلينى فى الموسم، ويدفع إيفرتون للاعب المخضرم 50 ألف إسترلينى فى الأسبوع، فيما يتكفل دى سى يونايتد بدفع خُمس قيمة الصفقة أى 3 ملايين إسترلينى فى الموسم.
 
وتأكد رونى من أن عودته إلى ناديه السابق لم تكن كما كان يخطط، حيث لم يستمر فى المشاركة أساسياً على نحو طويل، وبات جليساً لمقاعد البدلاء فى الكثير من المباريات، الأمر الذى جعله يتخذ قرار الرحيل. 
 
وكان سام ألاردايس مدرب إيفرتون أكد الشهر الماضى أن أيام رونى فى تقديم مستويات جيدة باتت معدودة، وأن اللاعب لم يعد لديه قدمان قادرتان على خوض مباراة كاملة فى البريميرليج.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة