أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد جلال: الفوز بلقب كأس مصر أهم من بقائى مع الزمالك

الخميس، 10 مايو 2018 02:19 م
خالد جلال: الفوز بلقب كأس مصر أهم من بقائى مع الزمالك خالد جلال المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه خالد جلال، المدير الفنى لفريق الزمالك، رسالة خاصة لجماهير القلعة البيضاء قبل نهائى كأس مصر أمام سموحة الثلاثاء المقبل فى ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وطلب خالد جلال من جماهير الزمالك الالتفاف حول فريق الكرة خلال الأيام الحالية، وتقديم المساندة والدعم لأفراد الجهاز الفني واللاعبين، من أجل التتويج ببطولة كأس مصر، وإنهاء الموسم الكروى بلقب النادى فى حاجة ماسة له، مطالباً بعدم الحديث فى مواضيع تهز استقرار وتركيز الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام سموحة.

وأكد المدير الفنى لفريق الزمالك أن كل تركيزه حالياً ينصب على تهيئة اللاعبين نفسياً ومعنوياً، وتجهيزهم لمباراة سموحة لتحقيق لقب كأس مصر، خاصة أن التتويج بالبطولة بالنسبة له أهم من بقائه خلال الموسم المقبل، أو رحيله وإسناد المهمة إلى مدير فنى جديد.

وأوضح خالد جلال أن لاعبى الزمالك يحتاجون الدعم والمساندة من جماهير النادى المخلصة لتحقيق لقب كأس مصر، خاصة أن مباراة سموحة ليست سهلة وتحتاج من الجميع التكاتف والالتفاف حول الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان السعيد

خالد جلال مدير فنى قدير !!!

بالتوفيق للزمالك وخالد جلال والفوز بكأس مصر على حساب سموحه بإذن الله

عدد الردود 0

بواسطة:

Ali khalil

مدرسة الفن والهندسة

ان شاءالله النصر للزمالك الذى الذى عاد الى مكانه الطبيعى ونؤيد بكل ماأوتينا هذا النادى العظيم الذى يستحق بذل الغالى والنفيس لحصد بطولة كأس مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة