أكرم القصاص - علا الشافعي

الجيش السورى: دمرنا القسم الأكبر من الصواريخ الإسرائيلية

الخميس، 10 مايو 2018 01:00 م
الجيش السورى: دمرنا القسم الأكبر من الصواريخ الإسرائيلية قصف سوريا
كتب أحمد جمعة ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن قائد بالجيش السوري، اليوم الخميس، أن القوات قامت بتدمير القسم الأكبر من الصواريخ الإسرائيلية التى أطلقت على أهداف بالبلاد.

وقالت القيادة العامة للجيش السورى، فى بيان حول العدوان الإسرائيلى: بكفاءة نوعية وجهوزية عالية تمكنت منظومات دفاعنا الجوى من التصدى وتدمير قسم كبير من موجات الصواريخ الإسرائيلية المتتالية فجر اليوم والتى كانت تستهدف عددا من مواقعنا العسكرية على أكثر من اتجاه.

 

وتابعت قيادة الجيش السورى، أن وصول عدد من صواريخ العداون الإسرائيلى تسبب فى مقتل ثلاثة شهداء وإصابة اثنين آخرين بجراح إضافة إلى تدمير محطة رادار ومستودع ذخيرة وإصابة عدد من كتائب الدفاع الجوى بأضرار مادية.

 

وجددت قيادة الجيش السورى جهوزيتها للتصدى لأى عدوان بكل مسئولية وحزم وتؤكد فى الوقت ذاته على عقم أى محاولات لدعم الإرهاب المتداعى تحت ضربات الجيش السورى.

 

وأكدت القيادة العامة للجيش السورى، أنه لن تؤدى مثل هذه الاعتداءات السافرة إلا إلى تحقيق مزيد من الإنجازات فى مكافحة الإرهاب على كامل الأراضى السورية وإلى مزيد من الإصرار على استمرار قواتنا المسلحة الباسلة بالقيام بواجبها المقدس فى الدفاع عن الوطن وأمن مواطنيه على الوجه الأكمل والقضاء على الإرهاب بمختلف مسمياته وأشكاله وأذرعه فى الجمهورية العربية السورية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الألفى

زكريات حرب الاستنزاف

مايحدث تدريب عملى للجيش السورى وسيكتسب خبرات وسيصل الى مرحلة المنع والردع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة