أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن صراع جديد مع برشلونة لضم نجم نابولى

الخميس، 10 مايو 2018 09:25 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن صراع جديد مع برشلونة لضم نجم نابولى جورجينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل مانشستر يونايتد الانجليزى فى صراع قوى مع برشلونة الإسبانى ومانشستر سيتى وليفربول وتوتنهام هوتسبير وأرسنال، لضم جورجينيو لاعب وسط نابولى الإيطالى، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل. 

مانشستر سيتى يصارع 5 أندية لضم جورجينيو

 

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الانجليزية، أن مانشستر يونايتد دخل فى منافسة قوية مع مانشستر سيتى وبرشلونة وليفربول وتوتنهام وآرسنال لضم جورجينيو لاعب وسط نابولى.

جورجينيو هدف مانشستر يونايتد
جورجينيو هدف مانشستر يونايتد

وأشارت تقارير الصحف إلى أن نابولى الإيطالى أبدى استعداده للاستغناء عن جورجينيو خلال الصيف المقبل مقابل 53 مليون جنيه استرليني.

وعقد مانشستر يونايتد مفاوضات عديدة مع جيلبرتو سيلفا وكيل اللاعب، خلال الأشهر القليلة الماضية، ولكن حتى الأن يعد مانشستر سيتى وبرشلونة هم الأقرب للتعاقد مع لاعب وسط نابولى لامتلاكهم لأموال الصفقة بالإضافة إلى حاجة بيب جوارديولا مدرب السيتيزنز للاعب بديل للإيفوارى يايا توريه الذى أعلن رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجارى، وحاجة الفريق الكتالونى لخليفة لأندريس انييستا.

مانشستر يونايتد يعلن مغادرة فيرجسون العناية المركزة
 

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي عن مغادرة السير أليكس فيرجسون العناية المركزة أمس الأربعاء، وذلك منذ خضوعه لعملية جراحية يوم السبت الماضى، بعد تعرضه لنزيف فى المخ.

فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق
فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق

 

قال بيان مانشستر يونايتد أن السير اليكس فيرجسون غادر العناية المركزة أمس الأربعاء، ولكنه سوف يستمر فى المستشفى من أجل التعافى من وعكته الصحية.

وأعربت عائلة مدرب اليونايتد الأسبق عن سعادتها بالدعم الكبير من جانب محبى فيرجسون خلال الفترة الماضية، ولكنهم استمروا فى طلب الخصوصية خاصة فى المرحلة المقبلة من التعافى.    

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة