خالد صلاح

وزير الصحة يلتقى نقيب الأطباء لحل أزمة الطبيب المتهم بالتعدى على وكيل نيابة

الخميس، 10 مايو 2018 08:23 م
وزير الصحة يلتقى نقيب الأطباء لحل أزمة الطبيب المتهم بالتعدى على وكيل نيابة الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين، يلتقى الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء لحل أزمة الطبيب محمد حسن الصادر ضده حكم بالحبس سنة وعزله من وظيفته فى واقعة التعدى بالسب على وكيل نيابة بالعاشر من رمضان، والمحامى لبحث حل المشكلة برضا الطرفين.

وأوضح مجاهد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية نهاوند سرى، أن المستشفيات التى تطورها وزارة الصحة تكون وفق معايير ومواصفات عالمية، مشيراً إلى أن وزير الصحة راهن بأن تكون هناك منافسة مع القطاع الخاص.

وتابع:" تم افتتاح 35 مستشفى جديدة الفترة الماضية، ولدينا 32 مستشفى ستكون ضمن الافتتاحات الرئاسية خلال شهر ونصف أو شهرين على الأكثر وسيتم استلام جزء كبير منهم شهر مايو الجارى".

وأشار "مجاهد"، إلى أن ميزانية القطاع الصحى زادت فى الخطة الاستثمارية لعام 2018/2019 ، ووصلت إلى 76.1 مليار جنيه بدلاً من 66.8 مليار جنيه، قد تكون غير كافية لكنها زيادة جيدة نستطيع التقدم بها، موضحاً أن موازنة العلاج على نفقة الدولة زادت من 4.2 مليار جنيه إلى 5.4 مليار، وأن وزير الصحة طلب زيادة 2.6 مليار جنيه لتطوير المستشفيات، وتم الموافقة عليها.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة