خالد صلاح

بمشاركة 42 شركة..

مدينة زويل تنظم الملتقى التوظيفى الثانى لربط الطلاب بسوق العمل

الخميس، 10 مايو 2018 01:41 م
مدينة زويل تنظم الملتقى التوظيفى الثانى لربط الطلاب بسوق العمل ملتقى توظيف جامعة زويل
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت وحدة التوجيه والإرشاد المهنى بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا الملتقى التوظيفى الثانى بهدف المساهمة فى تمكين الشباب وتأهيلهم لسوق العمل سواء من طلاب المدينة أو الخريجين من مختلف الجامعات والمعاهد المصرية، وذلك بحضور عدد كبير من ممثلى كبرى الشركات العاملة فى مصر.

شارك فى الملتقى أكثر من 40 شركة رائدة فى مجالات مختلفة حضر منهم 160 ممثل من إدارات واقسام الشركات ، وذلك بهدف توفير فرص وظيفية وتدريبية لأكثر من 450 شابا متخصصا فى مجال العلوم والهندسة من خريجى الجامعات والمعاهد المصرية الحكومية والخاصة.

ومن جانبه، أعرب دكتور شريف صدقى، الرئيس التنفيذى لمدينة زويل، خلال افتتاحه للمعرض عن سعادته بإقامة هذا الملتقى المتخصص للمرة الثانية على التوالي، كما أوضح أن المدينة تعمل على توفير وتعزيز المهارات اللازمة للطالب أو الخريج التى تأسسه وتأهله لمواجهة مختلف متطلبات واحتياجات سوق العمل.

وأكد أن ملتقيات التوظيف لها دور كبير وهام فى سد الفجوة بين البحث العلمي، والدراسة الأكاديمية، واحتياجات الصناعة، وتعزيز الروابط والشراكات بين مدينة زويل وبين قطاع الصناعة، فضلاً عن كونها أحد الوسائل المهمة للتعرف على الإمكانيات والقدرات التى يحتاجها الشباب، وبالتالى العمل على صقل المواهب والمهارات بما يناسب احتياجات السوق.

وأضاف أن تنظيم مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا للملتقى التوظيفى يأتى فى إطار استراتيجية المدينة بالمشاركة الإيجابية الفعالة فى تنمية وتطوير المجتمع المصرى والعمل المستمر للمساهمة فى تدريب الشباب المصرى وتأهيلهم، بالاضافة إلى  فتح آفاق للخريجين لعمل مشروعاتهم الخاصة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة