خالد صلاح

"عودة الندلة".. إطلالة قبيحة جديدة لـ 6 أبريل.. عضو بالحركة المشبوهة تنشر مقطع فيديو يسىء للدولة المصرية بألفاظ بذيئة.. محاولة يائسة لإحياء سموم ماتت بفعل نجاح الدولة.. وهولاء لا يملكون سوى الحقد

الخميس، 10 مايو 2018 03:30 م
"عودة الندلة".. إطلالة قبيحة جديدة لـ 6 أبريل.. عضو بالحركة المشبوهة تنشر مقطع فيديو يسىء للدولة المصرية بألفاظ بذيئة.. محاولة يائسة لإحياء سموم ماتت بفعل نجاح الدولة.. وهولاء لا يملكون سوى الحقد امل فتحى عضوة بحركة 6 أبريل المشبوهة
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالتزامن مع سقوط العديد من الأقعنة عن الحركات السياسية الفاشلة التى سعت بكل قوة لتنفيذ مخططها الخبيث ضد الدولة المصرية منذ ثورة 25 يناير،  ظهرت محاولة لإعادة هذا المخطط الخبيث، هذه المرة كانت من 6 أبريل المشبوهة.

صورة خبر 6 أبريل_1
صورة خبر 6 أبريل_1

 

بطلة الواقعة الأخيرة كانت الناشطة أمل فتحى عبد التواب، أحد أعضاء حركة 6 أبريل، والعاملين بالمفوضية المصرية للحقوق والحريات، حيث نشرت فيديوهات عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تحمل العديد من الألفاظ البذيئة والخارجة على الدولة المصرية، وتؤكد انحطاط أخلاق مثل هذه الحركة.

مظاهرات 6 ابريل
مظاهرات 6 ابريل

 

حركة تحقد على مصر وتكره نجاحها

الفيديوهات التى نشرتها عضو حركة 6 أبريل تحت "اسم .. .. أى حاجه عليها اسم مصر.. بنك مصر محطة مصر أى حاجة عليها اسم مصر"، وذلك فى أول ظهور لأحد أعضاء الحركة المشبوهة بعد وقت كبير من الاختفاء عن الساحة السياسية، عقب إدراك الشعب المصرى لمخططات هذه الحركة وغيرها لتشويه الدولة المصرية، ومحاولة فاشلة لإشعال الرأى العام والحشد مرة أخرى ضد الدولة المصرية تنفيذا لمخططاتهم الهادفة للثورة والفوضى وهدم الدولة وأركانها الرئيسية وأجهزتها ومؤسساتها المختلفة تنفيذا لأجنداتهم الخارجية التى تمولها دول معادية تعمل على هدم وزعزعة أمن واستقرار الدولة.

صورة خبر 6 ابريل
صورة خبر 6 ابريل

 

أحد نشطاء السبوبة والتواصل مع خالد أبو النجا

وتعد أمل فتحى هى أحد نشطاء السبوبة من الأعضاء النشطين فى حركة 6 أبريل المشبوهة،و متزوجة من محمد لطفى مدير المفوضية، وفِى 2014 تواصلت هذه الناشطة مع خالد أبو النجا أحد الفنانين المعروف عنه معارضته الدولة المصرية ومهاجمته النظام والقيادة السياسية، وذلك لتدريب بعض الفنانين التابعين لمسرح الهناجر بهدف استغلالهم فى أفلام وثائقية مناهضة الدولة المصرية من إنتاج المفوضية المشبوهة.

حريق المجمع العلمى
حريق المجمع العلمى

 

حقد الحركة على النجاح الإدارى فى مصر

ومن المؤكد أن مثل هذه الفيديوهات البذئية التى تحمل الألفاظ الخارجة لمهاجمة الدولة المصرية، لن يكون لها أى تأثير، فى ظل وعى الشعب المصرى وقدرته على فرز هذه الجماعات المغرضة التى ليس لها أى أهداف سوف إثارة الفتن وإطلاق الشائعات من أجل هدم وزعزعة استقرار مؤسسات الدولة، فى ظل النجاحات التى تحققت خلال السنوات الماضية فى إطار إعادة بناء مؤسسات الدولة ومواجهة الإرهاب، بالإضافة إلى النجاح الذى تحقق فى الإصلاح الاقتصادى.

امل فتحى عضو 6 ابريل
امل فتحى عضو 6 ابريل

 

وتأتى هذه الفيديوهات المسيئة البعيدة عن الأخلاق والتقاليد المصرية، والتى تهاجم بكل تبجح الدولة المصرية، لتنسف فكرة المصالحة مع جماعة الإخوان الإرهابية ومع مثل هذه الحركات التى لا تختلف عنها فى رغبتها السيئة فى الهجوم على الدولة وإسقاط مؤسساتها، وتؤكد أن جماعة 6 أبريل وعلى من شاكلتها لا تريد لهذا الوطن سوى الشر والدمار.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عبده خيرالله

ليه كده يا حكومة

ليه يا حكومة صابرين على الكلاب دي - صفوهم أو احبسوهم أو حاكموهم علشان ما تبانش الدولة ضعيفة قدام شوية عيال

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق ترابك يا مصر.

اللعنه علي اللي يأكل وينكر فضل بلده عليه

اقطعوا السنتهم ، لا بل واخلعوا أظافرهم النجسه واحرموهم من شمسنا الدافءه وجففوا ما بهم من عذب نيلنا الغالي وامنعوا عنهم خيرات مصر وانصبوا حبنا اهم لأنهم ليسوا منِا ليسوا مصريين.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد اسماعيل

عايزة دكر

اقسم بالله واحدة بالمنظر ده عايزة دكرررررررررررررررر يعلمها الادب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة