سامسونج تطلق تحديث أندرويد أوريو لهواتف جلاكسى S7 و S7 إيدج منتصف مايو

الثلاثاء، 01 مايو 2018 01:00 ص
سامسونج تطلق تحديث أندرويد أوريو لهواتف جلاكسى S7 و S7 إيدج منتصف مايو جلاكسى S7
إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت شركات صناعة الهواتف الذكية فى توفير تحديث اندرويد أوريو الجديد لأجهزتها الحديثة، وكانت سامسونج من أبرز تلك الشركات، إذ وصل التحديث بالفعل لعدد من هواتفها الذكية، والآن ذكر موقع تركى تابع لشركة سامسونج أن تحديث اندرويد أوريو سيصل لهواتف جلاكسى s7 وs7 إيدج فى منتصف مايو المقبل، لكن المعلومات اعتبرت غير موثوقة من قبل الكثيرين لأن الموقع نفسه قال فى البداية إنه سيكون متاحًا قبل ذلك بكثير.

جلاكسى S7
جلاكسى S7

ووفقا لموقع phonearena السبب وراء عدم دقة المعلومات الأولية هو أن هذه الجداول قد تتغير وفقًا لإجراءات التطوير والموافقة، ولكن هناك العديد من التقارير التى تشير إلى أن هواتف سامسونج جلاكسى S7 و S7 إيدج، ستحصل على تحديث اندرويد أوريو فى متنصف مايو.

ونشرت شركة سامسونج إشعارًا يؤكد خططًا لإطلاق تحديثات Android Oreo لحفنة من أجهزة Samsung، بما فى ذلك هواتف Galaxy S7 و S7 edge الذكية.

وتقول سامسونج إنها تبذل قصارى جهدها لتحديث هواتف Galaxy S7 و S7 edge فى منتصف مايو ما لم تكن هناك مشكلة تتطلب التأخير، ومن المتوقع أن تتلقى ثلاثة هواتف أخرى من سامسونج تحديثات Android Oreo فى النصف الأول من العام، وهذه الأجهزة هى Samsung Galaxy A5 (2017 و Samsung Galaxy A7 2017 و Samsung Galaxy Tab S3 LTE.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة