أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. طلاب العلوم التطبيقية ببنى سويف يطالبون بإلغاء اللائحة الجديدة.. مياه جوفية تهدد سكان "دير القديس سمعان" فى منشأة ناصر.. وشكوى من تجول القطط داخل عنبر السيدات بالمستشفى الميرى فى الإسكندرية

الثلاثاء، 01 مايو 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. طلاب العلوم التطبيقية ببنى سويف يطالبون بإلغاء اللائحة الجديدة.. مياه جوفية تهدد سكان "دير القديس سمعان" فى منشأة ناصر.. وشكوى من تجول القطط داخل عنبر السيدات بالمستشفى الميرى فى الإسكندرية دفتر أحوال المواطن
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم الثلاثاء، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، نستعرضها كالتالى:

- طلاب العلوم التطبيقية ببنى سويف يطالبون بإلغاء اللائحة الجديدة

طالب عدد من طلاب كلية العلوم الطبية بـ"قسم طب المجتمع"، التابعة لجامعة بنى سويف، عميد الكلية بإلغاء اللائحة الجديدة التى تنص على تحويل الطالب من أخصائى إلى تقنى بعد التخرج، وهى مرتبة أقل فى الدرجة العلمية، فضلا عن إلغائه لسنة الامتياز وجعلها فترة تدريب لمدة 6 أشهر.

- مياه جوفية تهدد سكان منطقة دير القديس سمعان فى منشأة ناصر

استغاث القارئ طلعت كمال، بالمسئولين فى محافظة القاهرة، من أجل إنقاذهم من مياه أغرقت منازلهم فى منطقة دير القديس سمعان فى حى منشأة ناصر بالقاهرة.

وقال القارئ من خلال رسالته إلى صحافة المواطن: "نعانى من مشكلة انتشار المياه تحت المنازل بدون معرفة الأسباب، ولا من أين تأتى، تقدمنا بالعديد من الشكاوى دون جدوى ولا أحد يستجيب"، مطالبا سرعة التدخل قبل حدوث كارثة.

31431369_444321382682997_7817061141254766592_n
 

- تجول القطط داخل عنبر السيدات بالمستشفى الميرى فى الإسكندرية

أرسلت القارئة نعيمة السيد عبده، شكوى من الإهمال وانتشار القطط بكثرة فى عنبر السيدات بالمستشفى الميرى فى الإسكندرية.

وقالت القارئة إنها كانت فى زيارة لإحدى أقاربها فى المستشفى ورصدت تجول القطط بحرية داخل عنبر السيدات وتناولهم الطعام من سلال المهملات دون تحرك من العاملين فى المستشفى.

 

3
 

- الظلام يخيم على شارع صحة نوبار بشبرا الخيمة والأهالى يستغيثون

أرسل القارئ عادل محمد السيد، شكوى من الظلام الدامس فى شارع صحة نوبار، غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، مما يعرض حياة المارة للخطر.

وقال القارئ، "نريد إنارة الشارع المظلم للحد من الخارجين عن القانون واللصوص ومدمنى المخدرات"، مناشدا المسئولين بالمحافظة بسرعة إضاءة الشوارع حفاظا على سلامة الأهالى.

 

الظلام فى شارع نوبار
الظلام فى شارع نوبار

- بلاعة بدون غطاء تهدد المارة بالخطر فى شارع جمال عبد الناصر بالإسكندرية

أرسلت القارئة مروة محمد، شكوى من وجود بلاعة مفتوحة وبدون غطاء، فى شارع جمال عبد الناصر بمنطقة المندرة فى محافظة الإسكندرية.

وطالبت القارئة من خلال رسالتها إلى صحافة المواطن، بضرورة صيانة هذه البلاعة ووضع غطاء لها، تجنبا لسقوط المارة فيها أو تتسبب فى حوادث سير.

 

بلاعة بدون غطاء
بلاعة بدون غطاء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة