المشاهير على إنستجرام.. خالد الصاوى وعاصى الحلانى ووليد توفيق يحتفلون بعيد العمال.. إصابة كريم فهمى للمرة الثانية.. شيكو يمدح محمد صلاح.. وسمية الخشاب تنشر دعاء ليلة النصف من شعبان

الثلاثاء، 01 مايو 2018 06:46 م
المشاهير على إنستجرام.. خالد الصاوى وعاصى الحلانى ووليد توفيق يحتفلون بعيد العمال.. إصابة كريم فهمى للمرة الثانية.. شيكو يمدح محمد صلاح.. وسمية الخشاب تنشر دعاء ليلة النصف من شعبان كريم فهمى
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد موقع تبادل الصور "إنستجرام"، اليوم الثلاثاء، صورا وفيديوهات للفنانين والمشاهير استحوذت على اهتمام قطاع واسع من جمهورهم.

احتفال خالد الصاوى وعاصى الحلانى ووليد توفيق بعيد العمال

حرص عدد من الفنانين على تهنئة العمال، فى عيدهم اليوم، والذى يوافق 1 مايو من كل عام، ونشر الفنان اللبناني عاصي الحلاني، صورة من بلدة الحلانية بمنطقة البقاع اللبنانية، وكتب على الصورة: "صباح الخير من الحلانية، كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد العمال".

خالد الصاوى
خالد الصاوى

 

عاصى الحلانى
عاصى الحلانى

 

 
 

كل عام وانتم بخير عيد العمال

A post shared by Walid Toufic | وليد توفيق (@walidtouficofficial) on

وكتب الفنان خالد الصاوى قائلا: "تحية تعظيم وإجلال لأصحاب الياقات الزرقاء، من عمال مصانع مصر والعالم، وأصحاب الياقات البيضاء من بروليتاريا المكاتب، كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد العمال"، كما نشر الفنان وليد توفيق مقطع فيديو على حسابه عبر إنستجرام يهنئ العمال بعيدهم.

 

للمرة الثانية.. كريم فهمي يتعرض للإصابة  فى قدمه أثناء تصوير "أمر واقع"

تعرض الفنان كريم فهمى لحادث خلال تصويره أحد مشاهد مسلسله الجديد "أمر واقع"، المقرر عرضه في السباق الرمضانى المقبل.

ونشر "فهمي" عبر حسابه على موقع إنستجرام صورة لقدمه التى أصيبت بسبب الحادث، وعلّق على الصورة قائلًا: "مرة أخرى حادث أثناء تصويرى لأحد مشاهد مسلسل أمر واقع، الغريبة إن فى نفس الصباع المشروخ ونفس الركبة، سبحان الله، قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله"، وهذه لم تكن المرة الأولى التي يتعرض فيها كريم لإصابة خلال التصوير، حيث كان قد نشر قبل أيام عبر إنستجرام مقطع فيديو، وعلّق عليه قائلا: "وأنا بصور مشهد من مشاهد الأكشن في مسلسل أمر واقع، حادثة حقيقية.. كانت جامدة جدًا، الحمد لله ربنا سترها".

كريم فهمى
كريم فهمى

 

الفنان شيكو "يا مصيتنا يا صلاح" وسمية الخشاب تنشر دعاء ليلة النصف من شعبان  

نشر الفنان شيكو صورة لتشيرت النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى فريق ليفربول، معلقا: "المحل الرسمى لنادي روما بيبيع تيشيرت صلاح بتاعة ليفربول عادي.. يا مصيتنا يا صلاح"، فيما شاركت الفنانة سمية الخشاب جمهورها بصورة من دعاء ليلة النصف من شعبان.

سميه الخشاب
سميه الخشاب

 

شيكو
شيكو

 

محمود العسيلى يحتفل بعيد ميلاد أعز أصدقائه

واحتفل الفنان محمود العسيلى بعيد ميلاد أعز أصدقائه، وكتب قائلا: "فى ناس قليلين أوى ينفع يتقال عليهم أصدقاء العمر كل سنة وانت طيب يا محمد".

محمود العسيلى
محمود العسيلى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة