خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مارك زوكربيرج يتحدث عن خطط فيس بوك بمؤتمر الشركة للمطورين اليوم

الثلاثاء، 01 مايو 2018 12:24 م
مارك زوكربيرج يتحدث عن خطط فيس بوك بمؤتمر الشركة للمطورين اليوم مارك زوكربيرج
كتبت ــ زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد شركة فيس بوك اليوم، لعقد مؤتمرها السنوى للمطورين F8 فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والذى يعد فرصة جيدة يتحدث من خلالها مارك زوكربيرج عن خطط الشركة خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد سلسلة الأزمات التى تعرضت لها خلال الشهور الماضية، والتى انتهت باستجواب زوكربيرج أمام الكونجرس على مدار يومين.

وقبل ساعات من انطلاق المؤتمر، نشر مارك زوكربيرج منشورا عبر صفحته الرسمية على فيس بوك يقول من خلاله: "ينطلق مؤتمر F8 غدا، وسأقوم بمشاركة المزيد بشأن العمل الذى نبذله لنحافظ على سلامة الناس، وما نفعله لتطوير المزيد من المنتجات الجديدة التى تساعد على التواصل بطرق جديدة بشكل أفضل، ويمكنك متابعتنا فى تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت المحيط الهادئ".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مروان

محاكمة الارهابي مارك

اكبر رجل بسببه مات عشرات الالوف من البشر . انا لا احترم هذا الحقير لانه يكيل بمكيالين ، ويساعد على نشر الارهاب وتعزيزه في كثير من بقاع الارض ، يتحكم في الغاء الجمل والكلمات والعبارات والمقالات التي تسيئ للاحتلال ويصور الجلاد الاسرائيلي بانه ضحية ، عقلية مارك مليئة بالشر ، ومن اجل مصالحه ينحاز مع الباطل ، انا لا اؤمن بهذا الفاقد للانسانية واطالب بمحاكمته هو وادارته العنصرية ...  

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة