خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

رئيس ملتقى تونس للرواية يستقبل إبراهيم الكونى وعبد المجيد وبركة ساكن.. صور

الثلاثاء، 01 مايو 2018 06:28 م
رئيس ملتقى تونس للرواية يستقبل إبراهيم الكونى وعبد المجيد وبركة ساكن.. صور إبراهيم الكونى فى مطار تونس
رسالة تونس – بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل مساء اليوم، الثلاثاء، الكاتب التونسى كمال الرياحى، مؤسس ومدير بيت الرواية التونسية، ضيوف ملتقى تونس للرواية العربية، فى دورته الأولى، والذى من المقرر أن تنطلق فعالياته على مدار ثلاثة فى الفترة من الثانى وحتى الخامس من مايو 2018، وتعقد فعالياته فى مدينة الثقافة.
 
واستقبل كمال الرياحى كل من الكاتب الليبى الكبير إبراهيم الكونى، وزوجته، والكاتب المصرى الكبير إبراهيم عبد المجيد، والكاتب أحم مجدى همام، فى مطار قرطاج عقب وصولهما إلى تونس.
 
كما وصل اليوم إلى العاصمة التونسية الكاتب السودانى الكبير عبد العزيز بركة ساكن، والذى تصادف وجوده فى بهو الفندق الذى يحل عليه ضيوف ملتقى تونس للرواية العربية، والتقى بالكاتب إبراهيم الكونى.
 
ويشارك فى الدورة الأولى من ملتقى تونس للرواية العربية، فى دورته الأولى كل من: رشيد الضعيف من لبنان، الحبيب السالمى من تونس - فرنسا، إبراهيم عبد المجيد من مصر، مسعودة بوبكر من تونس، إنعام كجه جى من العراق - فرنسا، أبو بكر العيادى من تونس - فرنسا، أمين الزاوى من الجزائر، محمد على اليوسفى من تونس، واسينى الأعرج من الجزائر - فرنسا، آمال مختار من تونس، عبد العزيز بركة ساكن من السودان - النمسا، حسونة المصباحى من تونس، كمال الزغبانى من تونس، حسن بن عثمان من تونس، هدى بركات من لبنان - فرنسا، آمنة الرميلى من تونس، محمد الجابلى من تونس. محمود عبد الغنى من المغرب، أحمد مجدى همام من مصر، الحبيب السائح من الجزائر، محمود طرشونة من تونس، على المقرى من اليمن - فرنسا، خيرية بوبطان من تونس، سعود السنعوسى من الكويت، شفيق الطارقى من تونس.
 

 
 


 


 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة