خالد صلاح

رئيس الوزراء يهنيء العمال بعيدهم.. ويتابع الأوضاع فى المحافظات.. التواصل مع 18 محافظا عبر الفيديو كونفرانس للاطمئنان على استعدادات الطقس.. إنشاء مخرات جديدة للسيول.. ورسالة للعمال: الفترة المقبلة تحتاج التكاتف

الثلاثاء، 01 مايو 2018 03:35 م
رئيس الوزراء يهنيء العمال بعيدهم.. ويتابع الأوضاع فى المحافظات.. التواصل مع 18 محافظا عبر الفيديو كونفرانس للاطمئنان على استعدادات الطقس.. إنشاء مخرات جديدة للسيول.. ورسالة للعمال: الفترة المقبلة تحتاج التكاتف المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى
إضافة تعليق
من الاحتفال بعيد العمال لمتابعة سير عمل غرف العمليات المركزية بالمحافظات، بشأن مواجهة الطقس المتقلب، كانت أجندة المهندس شريف إسماعيل ممتلئة بالأمور المهمة.
 
قال الدكتور طارق الرفاعي ، المتحدث باسم مركز معلومات مجلس الوزراء، إن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء أعطى توجيهات بإنشاء مخرات جديدة للسيول بعدد من الأماكن، وفقا لمركز التنبؤات بوزارة الري.
 
وأضاف في تصريحات صحفية بمقر غرفة العميات المركزية للحكومة، أن رئيس الوزراء اطمأن على عدم وجود حوادث بالطرق، وإعادة فتح جميع الطرق التى أغلقت أمس، ومطار أسوان. 
 

الاستعداد للطقس المتقلب

وأكد "الرفاعى"، أن رئيس الوزراء أكد على ضرورة الاستعداد بكافة المحافظات فى كافة الإجراءات فى حالة تكرار الظروف الجوية مرة أخرى.

وأوضح، فى تصريحات صحفية بمقر غرفة عمليات مجلس الوزراء، أن رئيس الوزراء أشاد باستجابة المواطنين للتحذيرات الخاصة بالتغيرات الجوية، موضحا أن رئيس الوزراء وجه باستمرار وقف رحلات البالون بالأقصر نظرا لظروف الطقس.

متابعة الأحوال بالمحافظات مع 18 محافظا

وقال السفير أشرف سلطان المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء تابع من خلال غرفة عمليات الحكومة المركزية تطورات الأوضاع الجوية بالفيديوكونفراس مع 18 محافظا، واطمأن أن الوضع جيد في كافة المحافظات والتجهيزات الفنية على أكمل وجه.
 
ولفت "متحدث الحكومة" فى تصريحات صحفية بمقر غرفة العمليات المركزية، أن هناك إجراءات احترازية تم اتخاذها مثل غلق بعض الطرق ، موضحا أن هناك توقعات  بتحسن تدريجي في حالة الطقس وفقا لهيئة الأرصاد".
 

رئيس الوزراء يهنيء العمال بعيدهم

 
هنأ المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء عمال مصر بعيدهم، قائلا: " كل سنة وعمال مصر طيبين والشعب المصرى طيب،  المرحلة القادمة مرحلة بناء وبها مسئولية كبيرة على عمال مصر، كما أكد رئيس الجمهورية" . 
 
وقال رئيس الوزراء في تصريحات صحفية بمقر غرفة عمليات الحكومة المركزية، إن هناك مشروعات عملاقة الفترة القادمة تتطلب أن يتكاتف الجميع . 
 

الحكومة تقوم بدورها على أكمل وجه

وفى سياق منفصل، أوضح رئيس الوزراء فيما يتعلق بمتابعة الطقس، أن هناك بعض العواصف في بعض المحافظات، وهناك متابعة مستمرة من قبل رئيس هيئة الأرصاد الجوية ، مشيرا إلى أن الحكومة قامت بدورها علي أكمل وجه، وهناك رصد لأي احتمالات متعلقة بالطقس . 
 
ولفت إلى إنه ناقش مع المحافظين التجهيزات والاستعدادات للطقس، بالتزامن مع الاستعداد لشهر رمضان الكريم . 

 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة