العين الإماراتى: حسين الشحات نموذج مشرف للاعب المصرى

الثلاثاء، 01 مايو 2018 03:04 ص
العين الإماراتى: حسين الشحات نموذج مشرف للاعب المصرى حسين الشحات
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد غانم الهاجرى، رئيس شركة كرة القدم بنادى العين الإماراتى بالنجم المصرى حسين الشحات بعدما ساهم فى تتويج العين بلقب الدورى الإماراتى للمرة الـ 13 فى تاريخه هذا الموسم.
 
وقال غانم الهاجرى فى تصريحات لقناة "أبوظبى الرياضية" الإماراتية، "حسين الشحات لاعب مخلص ومجتهد ويمتلك القدرات الفنية والتهديفية التى تؤهله للتألق، قدم نموذجاً مشرفاً للاعب المصري، وأعتقد أن ما قدمه حسين الشحات مع العين سيفتح الباب أمام التعاقد مع أكثر من لاعب مصرى من جانب الأندية الإماراتية مثلما حدث فى السعودية مؤخراً".
 
أضاف رئيس شركة كرة القدم بنادى العين، "حسين الشحات قدم إضافة قوية للفريق العيناوى ونحن أضفنا له، عندما تعاقدنا مع الشحات خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية لم يكن على خريطة الكرة المصرية بالشكل المطلوب، لكن بعد تألقه معنا أصبح أحد عناصر المنتخب المصرى، ونحن فخورون بالتعاقد معه".
 
واصل غانم الهاجرى تصريحاته قائلاً، "قرار التعاقد مع حسين الشحات لم يأتى من فراغ، بل جاء بعد دراسة وافية قامت بها اللجنة الفنية بالنادى بالأشتراك مع الكرواتى زوران ماميتش المدير الفنى للفريق وإدارة النادى، نحن نمتلك منظومة متكاملة".
 
وانضم حسين الشحات لصفوف العين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من المقاصة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قبل أن يعلن العين ضم النجم المصرى "نهائياً" لمدة 3 سنوات بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع الفريق.
 
جدير بالذكر أن حسين الشحات سجل 11 هدفاً وصنع 13 هدفا آخر مع نادى العين بجميع المسابقات الإماراتية والآسيوية.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

بلغوا كوبر بهذه الانباء

كوبر غير متحمس لضم حسين الشحات للمنتخب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة