هؤلاء الإعلاميون زاروا آمال فهمى فى أيام مرضها الأخيرة

الإثنين، 09 أبريل 2018 03:00 ص
هؤلاء الإعلاميون زاروا آمال فهمى فى أيام مرضها الأخيرة امال فهمى
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفيت صباح أمس الأحد الإذاعية آمال فهمى عن عمر يناهز الـ 92 عاما، بعد صراع مع المرض، وهى الإعلامية الكبيرة التى اشتهرت بتقديم أهم البرامج الإذاعية.

الأيام الأخيرة من حياة الإذاعية الكبيرة آمال فهمى، شهدت رحلة طويلة مع المرض، حيث قضت تلك الأيام بإحدى مستشفيات المعادى، ليتولى الإعلامى محمد سعيد محفوط التواجد معها وزيارتها بشكل شبه يومى.

امال فهمى ومحمد سعيد محفوظ

وحرص العديد من الشخصيات المهمة سواء الإعلامية أو السياسية على زيارة آمال فهمى أثناء تواجدها في المستشفى  خاصة مع اشتداد أعراض المرض عليها، حيث طلبت آمال فهمى من محمد سعيد محفوظ رؤية عدد من الإعلاميات المقربات، وكان منهم درية شرف الدين وزيرة الإعلام السابقة، والإعلامية نجوى إبراهيم، واللتان لبيتا الدعوة بأقصى سرعة.

امال فهمى ونجوى فؤاد

كما قام الإعلامى طارق علام بزيارتها فى منزلها للاطمئنان عليها حيث أهداها باقة ورد.

امال فهمى وطارق علام

وتصادف ذهاب الإعلامى مفيد فوزى مع غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى لزيارة الأستاذة آمال فهمى بالمستشفى  حيث تبادلا حديثا وديا للذكريات باعتبار أن مفيد فوزى يعد من تلاميذ الإعلامية الكبيرة.

امال فهمى وغادة والى

كما حرصت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار على زيارة الإعلامية آمال فهمى فى المستشفى، وقام محمد سعيد محفوظ بشكر الوزيرة من خلال صفحته الشخصية قائلا "كل الشكر والتقدير للدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار على زيارتها الغالية اليوم للأستاذة الكبيرة آمال فهمى للاطمئنان على صحتها".

امال فهمى وسحر نصر








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة