أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يدرس الموافقة على رحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 09 أبريل 2018 10:33 ص
ليفربول يدرس الموافقة على رحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد.. اعرف التفاصيل جاريث بيل ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية أن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، قد يمنح الضوء الأخضر للنجم المصرى محمد صلاح للانتقال لصفوف ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن كلوب قد يوافق على رحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد الصيف المقبل، حال الحصول على خدمات ثنائى الفريق الملكى كريم بنزيما وجاريث بيل، والذى بات قريباً من مغادرة قلعة "سانتياجو برنابيو" بنهاية الموسم الحالى، فى ظل تراجع أداء الثنائى.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى برشلونة الإسبانى يدرس أيضاً الدخول فى سباق التعاقد مع محمد صلاح، فى حين يمتلك ريال مدريد الأفضلية فى الفوز بسباق التعاقد مع اللاعب المصرى حال قراره برحيل الثنائى كريم بنزيما وجاريث بيل إلى "الريدز".

جاريث بيل وكريم بنزيما ثنائى ريال مدريد
جاريث بيل وكريم بنزيما ثنائى ريال مدريد

وكان ريال مدريد تعادل مع أتلتيكو مدريد بهدف لكل منهما فى مباراة الديربى التى جمعتهما مساء أمس بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وبدأ كريم بنزيما المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك بداية من الدقيقة 64، بينما شارك جاريث بيل طوال الـ90 دقيقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حجاج الأصيل

محمد صلاح وريال مدريد

جمهور ليفربول عشق محمد صلاح بمعنى الكلمة وأصبح له مكانة عالية في قلوبهم ويجب ان يرد محمد صلاح الجميل لهذا الجمهور الرائع الذي سانده وجعله من أحسن اللعيبة في الدوري الانجليزي وريال مدريد مليئ باللعيبة اللي ممكن تجعله احتياطي لكن في ليفربول هو الأول وربنا يوفقك يا أبو مكة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

كلام جرايد

ليفربول من رابع المستحيلات يفرط في اي نجم بكل السهوله دي . ويبيع اللي متأكد منه عشان عيون المجهول . هم مش محتاجين فلوس بسبب فلوس صفقة كوتينيو . بالاضافه ان قبل صفقة كوتينيو باعو كوتينيو بالقوه وبعد سنتين من العذاب للاعب ولبرشلونه . تيجي انت تقوللي صلاح اللي الجمهور عاوزه والاداره عاوزاه واللاعب ذات نفسه عاوز ليفربول كلوب يعطي الضوء الاخضر !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو علاء

محمد صلاح و ريال مدريد

لا ترحل من ليفربول يا ( ملك كرة القدم ) يا حبيب الملايين يا أحلى أبو مكه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة