فيديو.. مرشحة الرئاسة الفرنسية السابقة: جدتى قبطية من مصر.. والسيسي قائد حاسم

الإثنين، 09 أبريل 2018 12:05 ص
فيديو.. مرشحة الرئاسة الفرنسية السابقة: جدتى قبطية من مصر.. والسيسي قائد حاسم مارين لوبان مرشحة الرئاسة الفرنسية السابقة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مارين لوبان مرشحة الرئاسة الفرنسية السابقة، وزعيمة اليمين المتشدد فى فرنسا، إن جدتها الكبرى قبطية من مصر، مشيرة إلى أن جدتها وُلدت فى مصر وعندما بلغت العشرين عادا إلى فرنسا.

 

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "العاشرة مساء"، على فضائية "دريم"، مع الإعلامى وائل الإبراشى، أنها تأثرت بهذا التاريخ، مما أدى إلى الصداقة والانبهار بين البلدين، مشيرة إلى أنها منشغلة بالوضع فى مصر، وهى مصدر أمل لها، لأن ما يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي حاسم ضد الأصولية الإسلامية وضد الإرهاب، مردفة: "لهذا السبب أعتبره حليفا طبيعيا لفرنسا، لأن فرنسا نفسها من المفترض أن تكافح الأصولية الإسلامية".

 

وذكرت أنها زارت مصر، وعندما وصل الرئيس السيسي للحكم، فكانت سعيدة أن بلدا إسلاميا بهذا الحجم يكون على هذه الدرجة من مواكبة العصر فى مناهضة الأصولية الإسلامية، لافتة إلى أنه عندما عادت لفرنسا تحدثت عن فكرة تعاون الأجهزة بين البلدين، لأن الأجهزة المصرية قادة على أن تمد الأجهزة الفرنسية بمعلومات عن الهياكل والتنظيمات والجمعيات الذين هم حلفاء الإخوان، ممن ينشروا ويجندوا ويطوروا خطابها الشمولى على أرضهم، وفى هذه النقطة لم يسمعها أحد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة