رسميا.. إعارة عبد الله السعيد إلى نادى بالوسورا الفنلندى لمدة 60 يوماً

الإثنين، 09 أبريل 2018 12:43 م
رسميا.. إعارة عبد الله السعيد إلى نادى بالوسورا الفنلندى لمدة 60 يوماً عبد الله السعيد نجم الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقّع عبد الله السعيد، صانع ألعاب الأهلى ومنتخب مصر، عقود انتقاله إلى نادى كوبيون بالوسورا الفنلندى، على سبيل الإعارة لمدة شهرين أى 60 يوماً.

وكان عبد الله السعيد قد وصل فنلندا خلال الساعات الماضية للانتقال لنادى بالسورا حتى يُحافظ على لياقته البدنية ليكون جاهزًا للمشاركة مع المنتخب الأول فى كأس العالم، عقب قرار الأهلى بعرضه للبيع على خلفية توقيعه للزمالك قبل أن يُجدد للأهلي.

ومن المقرر أن يلعب عبد الله السعيد لأهلى جدة مع بداية الموسم المقبل، لكن اللاعب اتفق مع إدارة الأهلى على الرحيل لأحد الأندية الأوروبية التى ما زال القيد فيها مفتوحًا حتى الآن، ورحل الدورى الفنلندى حتى يحافظ على مستواه قبل كأس العالم بروسيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

السودانى

بصراحة حاليا ممكن تدخل مسابقة اسوأ رياضى فى مصر

طمعك وجشعك وعدم احترامك لناديك وعدم احترامك لتعاقدتك ممكن تكون من اسباب اختيارى لهذا العنوان ........... وصدقنى انت خلاص والا حاجة

عدد الردود 0

بواسطة:

فهمى نصر

سياسة الأمر الواقع

سياسه النادى هيه الاجبرتة على كده الراجل بياءمن حياتة واسرتة

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

ربنا يوفقك ياعبدالله

عل بركة الله ياعبدالله .. ربنا يوفقك انا باحبك فى الله ولاأعرفك شخصيا ولكنك لاعب موهوب وصاحب مهارة ولك الحق فى أى شئ تفعله فى حياتك ومستقبلك . خطواتك مدروسة وربنا يوفقك . أى نقد من الجمهور أو النادى استمع له وخذ ماينفعك واترك الباقى ... كن مستمع جيد ولاتغضب من النقد فكل ناقد له أسبابه ولكن الرأى الأول والأخير لك والقرار أيضا لك فدعهم يتكلمون وعيش حياتك كيفما شئت مادمت لاتغضب الله ولاتظلم أحد .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو المجد

المؤامرة

ربنا يوفقك ياكابتن عبدالله انت اعطيت واخلصت للنادى الاهلى ومتعت جماهيرك بفنك الراقى واتعملت مؤامرة عليك من النادى الاهلى علشان وقعت لنادى الزمالك وانت فى فترة اللاعب الحر وهذا هو نادى القيم والاخلاق ولكن الظلم سوف ياتى بالمشاكل على الاهلى وان غدا لناظره قريب

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني احمد رشاد

خرج ولم ولن يعود

ربنا يستر علي المنتخب في كاس العالم اللي ييجي علي الاهلي لازم يخسر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة