جماعة الإخوان المحتالين.. وليد شرابى ينصب على مستثمر بتركيا فى مليون دولار

الإثنين، 09 أبريل 2018 03:22 م
جماعة الإخوان المحتالين.. وليد شرابى ينصب على مستثمر بتركيا فى مليون دولار وليد شرابى
كتب محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع"، تفاصيل فضيحة جديدة تتكتم عليها جماعة الإخوان الإرهابية والموالين لها فى إسطنبول بتركيا، رغم وصولها لساحات المحاكم التركية تحت لافتة "النصب والاحتيال".

بدأت القصة من خلال تحذير عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، جاء نصه كالتالى: "اللهم قد بلغت.. من باب الدين النصيحة والأعذار أمام الله حتى لا يكون هناك ضحية أخرى.. أحذر جميع المصريين فى تركيا وقطر من التعامل مع مستشار بالقضاء يروج لمشاريع وهمية، ويساعده بعض شخصيات منا، حيث إننى وقعت ضحية له، وللأسف لست الضحية الأولى.. أسأل الله أن ينتقم منه وممن يساعده أو يعاونه، وسوف أوافيكم بالتفاصيل لاحقا".

تحذير رجل الأعمال المصرى
تحذير رجل الأعمال المصرى

 

وكشفت مصادر تواصل معها "اليوم السابع"، أن صاحب التحذير رجل أعمال مصرى مقيم فى إسطنبول، يُدعى السيد العزبى، وأن تحذيره يقصد وليد شرابى المستشار المفصول من القضاء والقيادى بأحد التكتلات التى أنشأتها جماعة الإخوان الإرهابية بالخارج.

وأوضحت المصادر أن "العزبى" وقع ضحية للنصب من جانب "شرابى" فى مبالغ مالية تُقدر بمليون دولار، بعدما اتفقا على تنفيذ مشروع استثمارى معا، لكنه اكتشف فيما بعد أن المشروع وهمى، وقد فشل رجل الأعمال فى الوصول لتسوية مالية ودية مع شرابى عبر قيادات الإخوان، وأكدت المصادر أنه لجأ للقضاء التركى لاسترداد أمواله وسط دعم من عدد من المصريين والمستثمرين بتركيا، خاصة أن هذه ليست حالة النصب الأولى التى يتورط فيها "شرابى" مستهدفا مصريين مقيمين أو عاملين فى تركيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

خللى بالك من نفسك انت

سعادتك تعلم أن المستشار شرابى مع الاخوان وضد الدولة المصرية .... الخ وبالرغم من ذلك تعاملت معه فى الاستثمار ومنحته مليون دولار والآن تحذر المصريين وسعادتك قاعد شارب واكل نايم مع الاخوان وبتحذرنا منهم ........ غريب طبعك أيها المستثمر ؟ لو كنت تعبت فى أموالك كنت عرفت تحافظ عليها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة