اليوم.. انطلاق فعاليات معرض IPS2018 العقارى بدبى بمشاركة 17 شركة مصرية

الإثنين، 09 أبريل 2018 08:39 ص
اليوم.. انطلاق فعاليات معرض IPS2018 العقارى بدبى بمشاركة 17 شركة مصرية عقارات
كتب - أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تنطلق ظهر اليوم  فعاليات معرض IPS2018 العقارى بدبى، والذى يعد أكبر معرض عقارات فى الشرق الأوسط، وتشارك فيه نحو 17 شركة مصرية .

من جانبه، أكد وليد فرغل، المدير العام لشركة إستراتيجى الإماراتية المنظمة لمعرض  “IPS"، أن المعرض يشهد العام الحالى مشاركة أكثر من 120 عارضاً من حوالى 26 دولة منهم الإمارات وإسبانيا وبريطانيا وأمريكا والبرتغال وتركيا والصين وقبرص وماليزيا وتايلاند وللمرة الأولى مصر وجورجيا وأذربيجان، مشيراً إلى أن الجناحين المصرى والإماراتى الأكبر فى المعرض وتبلغ عدد الشركات المصرية المشاركة بالمعرض حوالى 17 شركة.

 

وأشار إلى أن الشركة رصدت اهتماماً كبيراً من رؤوس الأموال بدول الخليج العربى بالحصول على وحدات عقارية فى مصر وبلغ عدد الطلبات الشرائية حتى الآن 600 طلب من عملاء من مختلف دول الخليج متوقعاً تحقيق الشركات المصرية المشاركة مبيعات لا تقل عن 2 مليار جنيه خلال المعرض.

 

ولفت إلى أن الطلبات تركزت على الوحدات السكنية الفاخرة بمختلف المدن وكذلك العقارات الساحلية، مشيراً إلى اتسام السوق المصرى بمزايا عديدة لجذب الاستثمارات منها الاستقرار الأمنى والسياسى وتميز المناخ وأسعار الوحدات خاصة عقب التعويم وتوفير تيسيرات شرائية كبرى من الشركات المصرية تصل إلى السداد حتى 8 سنوات.

 

وأوضح أن المعرض يتزامن مع مهرجان دبى العقارى أول مهرجان عقارى فى العالم وتقوم الشركات عبره بطرح خصومات وعروض شرائية متنوعة تصل إلى خصم 20% على سعر الوحدة، كما يشارك بالمعرض عدد من البنوك والتى تقدم تمويلا عقاريا بأقل سعر فائدة يصل إلى 1.85 %.

 

وكشف أن أبرز الشركات المشاركة بالمعرض هى ماونتن فيو للتطوير العقارى – الراعى الذهبى للجناح المصرى، إعمار مصر للتنمية، رؤية القابضة للاستثمار العقارى، مانجروفى الجونة، درة، الشرقيون للتنمية العمرانية "OUD"، السعودية المصرية للتعمير "سيكون"، الصفوة، ابن سينا "سيسيليا لاجون"، ام بى جى جروب "بوكا العاصمة الإدارية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة