أخبار ميسي اليوم عن أرقام الأسطورة الخيالية خلال 14 موسما مع برشلونة

الإثنين، 09 أبريل 2018 03:46 م
أخبار ميسي اليوم عن أرقام الأسطورة الخيالية خلال 14 موسما مع برشلونة ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزايدت أرقام الأسطورة الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى خلال الموسم الـ14 مع الفريق الأول داخل جدران قلعة "كامب نو".

الأسطورة ليونيل ميسي
الأسطورة ليونيل ميسي

 

أرقام ميسي خلال 14 موسم مع برشلونة
 

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن النجم الأرجنتينى ميسي خلال الموسم الـ 14 له مع برشلونة وصل سجله التهديفى إلى 546 هدفاً فى 629 مباراة بمعدل 0.86 هدف فى المباراة الواحدة، كما قام بصناعة 210 أهداف وحقق الفوز فى 446 مباراة مع البلوجرانا وتوج معه بـ30 لقباً.

وأضافت الصحيفة أن ليونيل ميسي سجل الهاتريك الـ40 فى تاريخه داخل شباك ليجانيس أمس الأول، السبت، داخل شباك ليجانيس، فى المباراة التى انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 3/1 .

ووصل ليونيل ميسي نجم برشلونة إلى الهدف الـ 39 بكافة المسابقات ما بين 29 هدفاً بالدورى الأسبانى و6 بدورى أبطال أوروبا و3 أهداف فى كأس ملك أسبانيا وهدف وحيد بالسوبر الأسبانى.

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/x7uky/qeqdvu" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

ميسي يسجل ثلاثية رائعة امام ليجانيس
 

ونجح ميسي فى تسجيل ثلاثة أهداف رائعة لفريقه برشلونة خلال الفوز على ليجانيس ، ضمن الجولة الـ31 من الدوري الاسباني.

تمكن الفريق الكتالوني من إفتتاح التسجيل في الدقيقة السابعة والعشرين من اللقاء بكرة ثابتة سددها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على يسار الحارس.

وجاء الهدف الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والثلاثين بعد تمريرة من فيليب كوتينيو إلى ميسي المتواجد في منطقة الجزاء الذي أصر على المرور وتسديد الكرة في المرمى ببراعة.

وختم ميسي المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة 87 بعد كرة ممررة من ديمبيلي حولها ببراعة داخل المرمى.

بهذا الفوز الجديد رفع فريق برشلونة رصيده إلى 79 نقطة ويقترب خطوة جديدة من اللقب، وتجمد رصيد ليجانيس عند 36 نقطة في المركز 14.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة