أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن حقيقة بصق هيريرا على شعار السيتى

الإثنين، 09 أبريل 2018 12:19 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن حقيقة بصق هيريرا على شعار السيتى اندير هيريرا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل مباراة ديربى مانشستر، التى جمعت يونايتد مع السيتى مساء السبت الماضى، الاستحواذ على اهتمام الصحافة الإنجليزية حالياً بسبب كثرة الأحداث التى ارتبط بالمباراة التى انتهت لصالح الشياطين الحمر بنتيجة 3/2 فى قمة الجولة 33 من الدورى الإنجليزى.

وأظهرت بعض الإعادات التليفزيونية بين شوطى المباراة أن اللاعب الإسبانى أندير هيريرا بصق على شعار مانشستر سيتى أثناء خروجه من المباراة، ما اعتبره جماهير السيتزينز إهانة للنادى، ودعت إلى معاقبة اللاعب.

اتهام لاعب مانشستر يونايتد
 

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن الاتحاد الإنجليزى يدرس فتح تحقيق مع اللاعب الإسبانى على الواقعة التى بدرت منه عقب ديربى مانشستر.

هيريرا قال فى تصريحات نقلتها الصحيفة، "لم يكن لدى أى نية لذلك على الإطلاق، لقد كان مجرد حادث".

وأضاف اللاعب الإسبانى، "كنا متأخرين فى النتيجة ولم أكن أفكر بأى شىء آخر، لم أر حتى ما يتواجد على الأرض".

 

 

وكان مانشستر سيتى يمتلك 84 نقطة فى صدارة الترتيب قبل بداية المباراة، بفارق 16 نقطة عن الشياطين الحُمر صاحب المركز الثانى برصيد 68 نقطة، ما كان يعنى أن الفوز سيرفع رصيد السيتى إلى 87 نقطة، ويرفع الفارق بـ 19 نقطة، قبل 6 مباريات للفريقين، وهو ما كن يعنى تتويج السيتى باللقب رسمياً، إلا أن يونايتد أجل هذا الأمر.

ترتيب الدوري الانجليزي
 

بهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 71 نقطة، ليظل محافظاً على تواجده فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى، بينما توقف رصيد مانشستر سيتى عند 84 نقطة، ليتقلص الفارق بين الفريقين إلى 13 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة