هل يودع محمد عبد الشافى السعودية بإهداء الدورى للأهلى؟

الإثنين، 09 أبريل 2018 10:31 ص
هل يودع محمد عبد الشافى السعودية بإهداء الدورى للأهلى؟ محمد عبد الشافى لاعب الفتح السعودى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب فريق الهلال من التتويج بلقب الدوري السعودي، بعدما تعادل سلبيا مع منافسه أهلى جدة فى الجولة 25 من المسابقة قبل نهايتها بمباراة واحدة.

لكن الأهلى يتمسك بأمل ضعيف للغاية، وهو إمكانية إحداث المفاجأة على يد الفتح، الذى يضم النجم المصرى محمد عبد الشافى، فى مباراته مع الهلال الخميس المقبل فى الجولة الأخيرة، ويحتاج فريق مؤمن زكريا لسقوط المتصدر، والفوز على أحد من أجل خطف لقب الدورى السعودى.

ويأمل محمد عبد الشافى فى مساعدة فريقه السابق من خلال الفوز على الهلال، وإهداء الأهلى لقب الدورى السعودى، حيث يلعب مدافع الزمالك السابق معارا من الأهلى مع الفتح ما سيجعله يقدم كل ما لديه من أجل زيادة عدد ألقاب الأهلى إلى رقم 4.

نجح محمد عبد الشافى فى صناعة 3 أهداف خلال 7 مباريات خاضها مع الفتح، ليحطم رقمه مع الأهلى بعدما صنع "هدفين" فى 21 مباراة خاضها مع الأهلى منذ بداية الموسم الماضى وحتى فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

محمد عبد الشافى
محمد عبد الشافى

الفتح يعتبر هو أكثر أندية المملكة استفادة من صفقات المعارين، فى ظل تواجد اللاعب المصرى محمد عبد الشافى الذى ساهم بقوة فى تصاعد أداء ونتائج الفريق الذى قفز من المركز العاشر إلى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى السعودى، وبات ينافس على الصعود للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال آسيا، مشيرة إلى أن محمد عبد الشافى يعد من أنجح صفقات الإعارة التى تمت فى الميركاتو الشتوى الماضى.

وتشير تقارير صحفية عديدة إلى أن هذا الموسم هو الأخير لمحمد عبد الشافى فى السعودية، حيث يرغب الزمالك فى استعادة اللاعب فى ظل عدم رغبة الأهلى فى تجديد عقده الذى ينتهى فى يونيو المقبل.

ويملك الفتح 36 نقطة فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى السعودى خلف النصر صاحب المركز الثالث بفارق خمس نقاط ويتبقى له مباراة أمام الهلال.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة