مدير منظمة العمل العربية: السيسي يحرص دائما على تعزيز دور مصر القومى (صور)

الأحد، 08 أبريل 2018 10:55 ص
مدير منظمة العمل العربية: السيسي يحرص دائما على تعزيز دور مصر القومى (صور) جانب من المؤتمر
كتب محمود راغب _ تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب فايز المطيرى، مدير منظمة العمل العربية، عن سعادته بانطلاق مؤتمر العمل العربى الـ 45 بالقاهرة بجمهورية مصر العربية تحت رعاية الرئيس السيسى، مؤكدا أن مصر حاضنة العرب.

 

وأكد مدير منظمة العمل العربية، خلال أعمال الدورة (45) لمؤتمر العمل العربى، الذى ينعقد خلال الفترة من 8 وحتى 15 أبريل المقبل، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يحرص دائما على تعزيز دور مصر القومى وتعزيز العمل العربى المشترك، موجها له التهنئة بمناسبة انتخابه لفترة رئاسية ثانية.

 

وأضاف المطيرى أنه تم إنجاز المرحلة الأولى من مشروع الشبكة العربية لأسواق العمل وجارى العمل على المرحلة الثانية،  أول نظام عربى يسمح للمنظمة بتبادل البيانات مع الدول الأعضاء.

 

وأكد المطيرى أن سوق العمل العربى يواجه العديد من التحديات تتمثل أهمها فى محدودية فرصة العمل وتنامى ظاهرة الهجرة وتفاقم معدلات البطالة خاصة بين الشباب مما يستدعى تعزيز العمل المشترك وتهيئة أسواق العمل العربى لاستيعاب التدفق الشبابى بما يضمن فرص عمل مناسبة لشبابنا العربى.

 

ووجه فايز المطيرى التحية لأبطال غزة والشعب الفلسطينى وتمسكهم فى حقهم القدس عاصمة فلسطين الأبدية، مؤكدا أن الاحتلال ينتهك جميع الأعراف والمواثيق ستبقى القدس عربية إلى يوم الدين.

 

وأشار إلى أن سوق العمل الفلسطينية تأثر بشكل كبير فى ظل الحصار الإسرائيلى مما يضعنا أمام مسئولية لتحقيق التنمية بسوق العمل الفلسطينى وتوفير حياة كريمة للشباب الفلسطينى، مؤكدا على دعم المنظمة لسوق العمل الفلسطينية والشعب الفلسطينى.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة