لجنة تحديث نظم المباريات فى الأهلي تجتمع الثلاثاء برئاسة مرتجى

الأحد، 08 أبريل 2018 03:41 م
لجنة تحديث نظم المباريات فى الأهلي تجتمع الثلاثاء برئاسة مرتجى المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد لجنة تحديث نُظُم حضور المباريات وتأمين الجماهير بالنادى الأهلى فى الواحدة من ظهر بعد غد، الثلاثاء، برئاسة المهندس خالد مرتجى، وعضوية كلٍ من طارق قنديل والمهندس محمد سراج الدين عضوا مجلس الإدارة، لمناقشة عدة أمور باللجنة وطبيعة دورها فى الفترة المقبلة التى ستشهد إقامة مباريات ببطولة أفريقيا بحضور الجماهير.

 

وكانت اللجنة قد عقدت أولى اجتماعاتها منذ أيام من أجل وضع استراتيجية متكاملة لتنظيم حضور المباريات وتأمين الجماهير، وتحديث النظام الإلكترونى الخاص بتذاكر المباريات، والتنسيق مع كافة الجهات المعنية بما يضمن تنظيمًا مثاليًا وحضورًا جماهيريًا بسلوك مميز وتأمين الجميع.

 

ويستعد الأهلى لمواجهة الترجى التونسى أحد أيام 4 أو 5 أو 6 مايو المقبل فى أولى مباريات دور الـ16 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، من المقرر أن يحضر هذه المباراة ما يقرب من 15 ألف مُشجع وستُقام فى برج العرب بنسبة كبيرة.

 

وبحثت اللجنة فى اجتماعها الأول تبادل العديد من وجهات النظر والاقتراحات الخاصة بعودة الجماهير للملاعب بطريقة مؤمنة تحفظ سلامتهم والمنشآت فى إطار تعاونى مع المؤسسة الأمنية، كما تناول تفعيل مشروع بطاقة جمهور وأعضاء النادى، وتفعيلها بدرجة كاملة لتصبح التذاكر والدعوات للجميع من خلال النظام الإلكترونى الحديث، وتعظيم إيرادات النادى من عائد البطاقات الموسمية والرعاة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة