فيديو.. مشجع زملكاوى لـ إيهاب جلال: والله تعبنا.. والمدرب يرد: وأنا أكتر والله

الأحد، 08 أبريل 2018 09:59 م


كتب- مصطفى يحيى

قال أحد جماهير نادى الزمالك المتواجدين فى استاد الجيش بمدينة السويس بين شوطى المباراة المقامة بين الأبيض وفريق المقاصة لإيهاب جلال المدير الفنى للفريق، " والله احنا تعبنا" ليرد عليه الأخير "وأنا أكتر والله"  وهذه المباراة ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 28 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز .

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة