أكرم القصاص - علا الشافعي

فعاليات اليوم.. معرض الحاسة الثالثة بالثقافى الروسى.. واحتفالية للأيتام

الأحد، 08 أبريل 2018 08:00 ص
فعاليات اليوم.. معرض الحاسة الثالثة بالثقافى الروسى.. واحتفالية للأيتام المركز الثقافى الروسى
أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الأحد 8 أبريل 2018، عدد من الفعاليات الثقافية والفنية بعدد من الهيئات والمراكز الثقافية، من بينها:

- يفتتح الكسي تيفانيان، مدير المركز الثقافي الروسي بالقاهرة، معرض "الحاسة الثالثة" للفنان التشكيلي الروسي حليم أميروف، عضو اتحاد الفنانين التشكيليين الروس، وذلك في السابعة مساء، بقاعة المعارض الكبرى بالمركز الثقافي الروسي بالقاهرة.

- يعقد الدكتور فتحي عبد الوهاب رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، والمخرج خالد جلال رئيس نجوم مواسم المسرح الجامعى، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل الدورة الثالثة، وذلك في السادسة من مساء الأحد 8 أبريل بمركز الإبداع الفني، سيتم الإعلان عن العروض المشاركة، والجامعات التي تشارك في هذه الدورة، وعرض الافتتاح ، كذلك الإعلان عن أسماء لجنة التحكيم والمكرمين .

- ينظم المتحف المصرى بالتحرير ورشة عمل تحت عنوان "فن الديكوباج بنظرة فرعونية"، و سوف يتم التعبير من خلال تلك الورشة عن مقتنيات المتحف المصرى والتعبير عن الحضارة المصرية القديمة، وستستمر الورشة لمدة خمس أسابيع بواقع كل يوم أحد من أول أسبوع.

- تستقبل الحديقة الثقافية للأطفال بالسيدة زينب بالتعاون مع كلية الآداب جامعة القاهرة، الأطفال الأيتام فى تمام العاشرة صباحا لتقديم الأنشطة الفنية والترفيهية.

- ينظم بيت الشعر العربي "بيت الست وسيلة"، التابع لصندوق التنمية الثقافية، أمسية شعرية بعنوان "ربيع الشعراء"، تبدأ الأمسية فى تمام الساعة السابعة مساء، ويشارك في الأمسية الشاعر مصطفى أبو مسلم، والشاعر محمد ملوك، والشاعر ياسر أنور، والشاعرة مريم كساب، والشاعر محمود حسن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة