عمرو وردة لـ "اليوم السابع": لا أفكر فى عروض الصيف وأركز فى كأس العالم

الأحد، 08 أبريل 2018 01:32 م
عمرو وردة لـ "اليوم السابع": لا أفكر فى عروض الصيف وأركز فى كأس العالم عمرو وردة
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم المصرى عمرو وردة، مهاجم أتروميتوس اليونانى، أن تركيزه حالياً على مباريات فريقه من أجل إنهاء الدورى فى مركز مؤهل للدورى الأوروبى.

عمرو وردة يعتبر من نجوم الدورى اليونانى هذا الموسم، بعدما تمكن من تسجيل 11 هدفاً وصنع 5 أهداف أخرى فى 25 مباراة خاضها هذا الموسم، ليضمن اللاعب مركزه فى قائمة منتخب مصر المشاركة فى كأس العالم.

وشهدت الأيام الماضية اتصالات مكثفة بين مسئولى جالطة سراى وباوك من أجل حسم صفقة انتقال عمرو وردة لصفوف الفريق التركى بداية من الموسم المقبل.

نادى باوك اليونانى اشترط الحصول على 4 ملايين يورو نظير الموافقة على انتقال عمرو وردة لاعب منتخب مصر لصفوف جالطة سراى التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقدم جالطة سراى عرضاً قيمته 2 مليون يورو من أجل التعاقد مع عمرو وردة، وهو العرض الذى قوبل بالرفض من جانب إدارة باوك التى اشترطت الحصول على 4 ملايين يورو.

عمرو وردة
عمرو وردة

وقال عمرو وردة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه لا يشغل باله حالياً بالفريق الذى سيلعب له الموسم المقبل، لكنه حالياً يرغب فى استمرار أدائه المميز مع فريق أتروميتوس حتى يساعد المنتخب المصرى على الظهور بمستوى جيد فى كأس العالم.

وأشار نجم المنتخب المصرى إلى أنه سيحسم مصيره بالاستمرار فى الدورى اليونانى أو الرحيل إلى مسابقة مختلفة عقب الانتهاء من كأس العالم الذى يعد البطولة الأهم له حاليا.

وتشير غالبية آراء المحللين إلى أن عمرو وردة سيكون أحد أهم لاعبى المنتخب المصرى فى المونديال، كما أنه سيكون البديل الأمثل لتعويض عبد الله السعيد.

جدير بالذكر أن المنتخب المصرى يلعب فى المجموعة الأولى من كأس العالم بجوار روسيا المستضيف، أوروجواى، ومنتخب السعودية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة