"الصناعات الغذائية": 200 شركة تشارك بمعرض "سوبر ماركت أهلا رمضان"

الأحد، 08 أبريل 2018 07:00 ص
"الصناعات الغذائية": 200 شركة تشارك بمعرض "سوبر ماركت أهلا رمضان" معرض أهلا رمضان - أرشيفية
كتبت: دانه الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس أشرف الجزايرلى، رئيس غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، أن أكثر من 200 شركة متخصصة فى صناعة المنتجات الغذائية المختلفة ستشارك فى الدورة المقبلة من معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان"، والذى تنظمه وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية، خلال الفترة من 10 إلى 13 مايو المقبل، وذلك بأرض المعارض بمدينة نصر.

وأشار الجزايرلى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الشركات تحرص على المشاركة بالمعرض لأنه يعتبر بمثابة موسم مهم للصناعات الغذائية، خاصة مع النجاح الكبير الذى حققته الدورة الماضية للمعرض، لافتا إلى أن الشركات ستوفر المنتجات الغذائية المختلفة بكميات كبيرة  وبأسعار مخفضة، خاصة المنتجات المرتبطة بشهر رمضان المبارك.

وحول استهلاك المنتجات الغذائية خلال شهر رمضان، أوضح رئيس غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، أن بعض المنتجات الغذائية يتضاعف حجم استهلاكها خلال شهر رمضان، على رأسها الزبادى والسمن والعصائر، بجانب الياميش بمختلف أنواعه والعصائر الرمضانية.

ويهدف معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان" إلى طرح كافة المنتجات الغذائية، من اللحوم والسلع والدواجن، بكميات كبيرة وبأسعار مخفضة، كذلك طرح 450 ألف شنطة رمضان، بأسعار تتراوح من 80 جنيها إلى 110 جنيهات، تحتوى على السلع الغذائية بجانب شنط رمضان التى سيتم توفيرها لوزارة الأوقاف.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة