اخبار ارسنال اليوم عن رقم مميز حققه الجانرز بعد الفوز على ساوثهامبتون

الأحد، 08 أبريل 2018 08:19 م
اخبار ارسنال اليوم عن رقم مميز حققه الجانرز بعد الفوز على ساوثهامبتون ارسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق نادي ارسنال رقما مميزا عقب نجاحه فى تحقيق الفوز اليوم الأحد على ساوثهامبتون بنتيجة 3-2 ، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

 

ارسنال يصل للفوز 150 على ملعبه

ارسنال يحقق الفوز 150
ارسنال يحقق الفوز 150

 

وبفوز اليوم يصل ارسنال للفوز رقم 150 على ملعب الإمارات فى الدوري الإنجليزي الممتاز فى نسخته الحديثة، وذلك خلال 226 مباراة.

ومن ضمن الأرقام المميزة خلال المباراة، فإن مهاجم أرسنال الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، اشترك فى 7 أهداف منذ قدومه إلى قلعة الجانرز، بواقع تسجيل 6 أهداف وصناعة هدف آخر، وهى البداية الأفضل للاعب فى أرسنال خلال ظهوره فى المباريات السبعة الأولى.

جدير بالذكر أن أرسنال رفع رصيده من النقاط إلى 54 معززا موقعه في المركز السادس بالدوري بينما تجمد رصيد ساوثامبتون عند 28 نقطة في المركز 18.

 

مدرب ارسنال يتحدث عن طرد النني

لحظة طرد النني لاعب ارسنال
لحظة طرد النني لاعب ارسنال

 

وعلق المدرب الفرنسى أرسين فينجر، مدرب فريق ارسنال، عن طرد النجم محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى، خلال مباراة اليوم قائلا "تفاجأت من طرده فانه لاعبا غير عدوانيا".

وأضاف: " لا أعرف هل لمس النني وجه لاعب ساومبتون أما لا. مجرد حادث عرضي على ما أعتقد".

وعن إصابة مخيتاريان قال فينجر :" سوف يغيب لمدة إسبوعين على الأقل ، هناك فرصة بأن يلعب مجدداً في نهاية الموسم".

 

ارسنال يفوز على ساوثهامبتون

تغلب فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل أهداف أرسنال، دانى ويلباك "هدفين"، وأوباميانج "هدف" فى الدقائق 28 و38 و81 على التوالى، بينما جاء هدفى ساوثهامبتون عن طريق شين لونج وتشارلى أوستن فى الدقيقتين 17 و73 من عمر المباراة.

 

وقدم محمد الننى عرضاً رائعاً، وأنقذ مرمى أرسنال من هدف محقق أمام ساوثهامبتون فى منتصف الشوط الثاني، بعدما نجح فى إبعاد الكرة بضربة رأسية متقنة من على خط المرمى، ليحظى بإشادة جماهير أرسنال المحتشدة فى مدرجات ملعب "الإمارات".

ولم تدم فرحة محمد الننى بتألقه فى مباراة اليوم طويلاً بعدما حصل على البطاقة الحمراء فى الوقت المحتسب بدل الضائع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة