خالد صلاح

"ميكروفون" الإذاعة حزين على رحيل آمال فهمى فى كاريكاتير اليوم السابع

الأحد، 08 أبريل 2018 06:58 م
"ميكروفون" الإذاعة حزين على رحيل آمال فهمى فى كاريكاتير اليوم السابع كاريكاتير اليوم السابع
إضافة تعليق
ينشر اليوم السابع كاريكاتيرا للفنان أحمد قاعود يعبر فيه عن حزن الوسط الإذاعى على رحيل الإعلامية الكبيرة آمال فهمى التى وافتها المنية اليوم عن عمر يناهز الـ 91 عاما بعد معاناة مع المرض.
 
رحلة طويلة خاضتها الإذاعية الكبيرة آمال فهمى، قبل أن ترحل عن عالمنا ظهر اليوم الأحد، وذلك عن عمر يناهز الـ 91 عاما، حيث قضت الشهور الأخيرة لها فى أحد مستشفيات المعادى، يزورها مجموعة من الإعلاميين من آن إلى آخر، ويتابع حالتها بشكل شبه يومى الإعلامى الدكتور محمد سعيد محفوظ .
 
الإذاعية الكبيرة آمال فهمى، تاريخ طول من العمل الإذاعى وتقديم البرامج الإذاعية الشهيرة والمميزة، فلا أحد ينسى فوازير رمضان، والتى أدخلتها آمال فهمى أول مرة إلى الإذاعات العربية، كذلك البرنامج الأشهر إذاعيا على الإطلاق "ع الناصية"، حيث كان لها بصمات واضحة فى الإذاعة المصرية، فضلا عن الصوت المميز الذى حباها الله به، والذى جعل المستمعون يعرفونها منذ الوهلة الأولى لسماع صوتها.
 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة