أكرم القصاص - علا الشافعي

مايكل مورجان ضيف برنامج "وايت كووت" على شاشة "الكرمة" الليلة

السبت، 07 أبريل 2018 11:05 ص
مايكل مورجان ضيف برنامج "وايت كووت" على شاشة "الكرمة" الليلة مايكل مورجان
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل اليوم، الدكتور مايكل مورجان، ضيفًا علي برنامج  وايت كووت "White Coat " المذاع علي شاشة قنوات الكرمة، والذين يقدمه الإعلامي الدكتور تامر ميشيل، وسوف يتم التركيز في حلقة اليوم علي مشروع تسويق وثائق تأمين شركة قناة السويس للتأمين علي المصريين في الخارج.

يذكر أن شركة قناة السويس للتأمين طرحت عدة وثائق تأمين لحماية المصريين المقيمين في الخارج من الحوادث، والتى قد تؤدى إلى الإصابة المؤقتة أو الدائمة أو فى حالات الوفاة.

وأكد الإعلامى الدكتور مايكل مورجان، أهمية التواصل مع المصريين فى الخارج للتأكيد على أهمية ارتباطهم بمصر على مستويات مختلفة، ومن أهمها حرص مصر على حماية مواطنيها فى الداخل والخارج من الأخطار التى قد يتعرض لها المصريون فى عملهم، سواء داخل مصر أو خارحها.

وأضاف أن هذه الوثائق فرصة فريدة من نوعها حيث يستفيد منها المصريون المقيمون فى الخارج فى حالات الإصابات التى قد يتعرضون إليها أو حتى فى حالات الوفاة، مشيرًا إلى أن قيمة رسوم الوثائق فى متناول معظم، إن لم يكن جميع المصريين العاملين فى الخارج، فعلى سبيل المثال بأقل من 300 دولار سنويًا قد يحصل المؤمن عليه على وثيقة تأمين بـ400 ألف جنيه، وبأقل من 590 دولار سنويًا قد يحصل على وثيقة بـ800 ألف جنيه.

وسوف يذاع اللقاء علي قناة الكرمة اليوم السبت 7 أبريل في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة