زيدان قبل ديربى مدريد: "لن نقوم بممر شرفى لبرشلونة وهذا قرار منى"

السبت، 07 أبريل 2018 01:17 م
زيدان قبل ديربى مدريد: "لن نقوم بممر شرفى لبرشلونة وهذا قرار منى" زيدان مدرب ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد على عدم إقامة ممر شرفى إلى منافسه التقليدى برشلونة فى مباراة الكلاسيكو المحدد لها 20 مايو المقبل بملعب "كامب نو" حال تتويج برشلونة بلقب الدورى الإسبانى رسمياً.

 

مدرب ريال مدريد يؤكد عدم إقامة ممر شرفى لبرشلونة

قال مدرب ريال مدريد فى مؤتمر صحفى: "لن نقوم بعمل ممر شرفى لفريق برشلونة وهذا قرار منى.. وإذا كان الممر شرفيا تقليديا فنادى برشلونة هم من كسروه".

 

أضاف الفرنسى زين الدين زيدان خلال تصريحاته، إن هناك تركيز شديد على مباراة "الديربى" أمام أتلتيكو مدريد غداً، موضحاً أن الفريق الملكى يمر بفترة جيدة والجميع يريد الإستمرار عليها حتى نهاية الموسم.

 

شدد مدرب ريال مدريد خلال حديثه على أهمية لقاء "الديربى" أمام الروخى بلانكوس قائلاً: "بالنسبة لنا وللأتليتى مباراة الغد مهمة جداً".

 

أوضح المدير الفنى للمرينجى أن التزام ريال مدريد دائماً فى المباريات هو تقديم أقصى ما لديه داخ الملعب.

 

وحول مستقبله مع ريال مدريد، أكد زيدان أنه لم يتحدث مع أحد فى النادى عن مستقبله مع الملكى، مؤكداً أن الأمور تسير على طبيعتها وأنه سيتابع مهامه التدريبية وما يحدث مستقبلاً لا يهمه.

 

وأشاد الفرنسى زين الدين زيدان بالمهاجم أنطوان جريزمان قائلاً "جريزمان لاعب جيد.. هو حاسم بالنسبة لأتلتيكو و مهم بالنسبة لفرنسا".

 

واختتم مدرب ريال مدريد تصريحاته متوقعاً بقاء الويلزى جاريث بيل مع الملكى مبدياً تفهمه إحساس الأخير بعدم المشاركة فى عدد كبير من المباريات هذا الموسم.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد سيخوض مباراة هامة فى الرابعة والربع عصر غداً الأحد، أمام أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الليجا.

 

ويحتل نادى برشلونة الإسبانى صدارة مسابقة الليجا برصيد 76 نقطة فيما يأتى أتلتيكو مدريد وصيفاً برصيد 67 نقطة ثم ريال مدريد ثالثاً برصيد 63 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة