رئيس شركة صرف القاهرة: سرقة أغطية البالوعات وراء وفاة طفل شبرا الخيمة

السبت، 07 أبريل 2018 04:24 م
رئيس شركة صرف القاهرة: سرقة أغطية البالوعات وراء وفاة طفل شبرا الخيمة بالوعة بدون غطاء- ارشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس منصور بدوى، رئيس شركة صرف صحى القاهرة، أنه يتم سرقة نحو 25 غطاء بالوعة صرف يوميا، وهو ما يكبد الشركة خسائر تقدر بملايين الجنيهات فضلا عن تعريض حياة المواطنين للخطر.
 
وأضاف رئيس شركة صرف صحى القاهرة، أن هناك 350 ألف بالوعة صرف صحى بالقاهرة الكبرى، لافتا إلى أنه تم تغيير أغطية البالوعات لاغطية  مصنوعة من الخرسانة بدلا من الحديد لعدم سرقتها، إلا أن الظاهرة مستمرة .
 
وشدد على ضرورة تضافر كافة جهود الجهات المسئولة من احياء وشرطة المرافق وأقسام الشرطة، والمواطنين  للحفاظ على حياة المواطنين ، كما طالب المواطنين بالإبلاغ عن سرقة البالوعات، مشيرا إلى أن الشركة خصصت ارقام لتلقي الشكاوى، من خلال الخط الساخن 175.
 
وحول وفاة طفل  بشبرا  الخيمة عن طريق سقوط في بالوعة الصرف، قال المهندس منصور بدوى، انه لا يوجد اي اعمال فى المنطقة، وسقوط المواطن جاء نتيجة لسرقة احد الأشخاص غطاء البالوعة ووضع كرتونة عليها، وهو ما جعل المواطن المتوفي يسقط داخل البالوعة .
 
وأكد أن ظاهرة سرقة الأغطية تهدد حياة المواطنين، مشيرا  إلى أنه ليس من المنطقى أن يتم تخصيص موظف على كل بالوعة صرف، خاصة أن هناك نحو 350 ألف بالوعة بمحافظات القاهرة الكبرى.
 
وكان  طفل لقى مصرعه إثر سقوطه فى بلوعة صرف صحى أثناء سيره بالشارع الجديد فى شبرا الخيمة بالقليوبية.
 
كان قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، تلقى بلاغا بسقوط طفل داخل بالوعة صرف صحى، وتوفى فى الحال، وانتقل مأمور وضباط القسم والإسعاف، وبالفحص تبين سقوط الطفل "مصطفى .أ" 14 عاما، ببلوعة صرف بالشارع الجديد، وتمكنت قوات إدارة الحماية المدنية والأهالى من انتشال الجثة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة