رئيس الزمالك يتقدم بطلب للتظلم من قرار تشكيل لجنة لإدارة أموال النادى

السبت، 07 أبريل 2018 03:02 م
رئيس الزمالك يتقدم بطلب للتظلم من قرار تشكيل لجنة لإدارة أموال النادى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك-أرشيفية
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بطلب إلى المستشار عادل بعبش رئيس محكمة استئناف القاهرة للتظلم من قرار نيابة الأموال العامة بتشكيل لجنة لإدارة أموال نادى الزمالك.

 

وكان مرتضى منصور كشف فى تصريحات صحفية سابقة أن اللجنة المتواجدة بالزمالك تضم 5 أفراد ينتمون للنادى الأهلى أحدهم سبق وقام بنشر صورة له داخل النادى الأحمر عبر "فيس بوك" وعلق عليها: "أحسن نادى فى الكون".

 

وتعجب مرتضى منصور من تحكم هذه اللجنة فى صرف أموال الزمالك واستئذانها للحصول على أى أموال، قائلا: "يعنى إزاى كنت أروح أقول للجنة الأهلاوية عايز فلوس عشان أجيب أحمد فتحى كان هيروحوا يقولوا للأهلى".

 

وشدد مرتضى منصور على تلقيه تأكيدات من مسئولى النيابة بأن دور اللجنة هو متابعة المصروفات فقط والكشف عن أى مخالفات وليس توليه الصرف موجها هجوم عنيف تجاه اللواء على درويش رئيس هيئة استاد القاهرة بسبب إرساله خطاب موجه لرئيس اللجنة للحصول على مستحقاته لدى النادى.

 

وكان المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، قد أصدر فى 3 مارس الماضى قرارا بتشكيل لجنة من الوزارة ومديرية الشباب والرياضة برئاسة اللواء إسماعيل الفار وكيل أول وزارة الرياضة، لإدارة الشئون المالية لنادى الزمالك، حتى انتهاء النيابة العامة من تحقيقاتها داخل القلعة البيضاء.

 

وتتكون اللجنة التى شكلها وزير الرياضة من 11 موظفا من وزارة الرياضة والجهة الإدارية.

 

وكانت النيابة العامة قد طالبت وزير الرياضة بتشكيل لجنة لإدارة الشئون المالية للزمالك حتى الانتهاء من التحقيقات التى تجريها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

مصرى روسى

ايه مشكلتك لو انت ماشى سليم أن لجنه هى اللى بتدير الأمور الماليه؟انا زملكاوى سيبك من رمى فشلك على ايه حاجه بعيد عنك. لقد هرمنا.

عدد الردود 0

بواسطة:

حمادة الزملكاوي

ضاضا البرمجي ...

رغم انك حريف ولعيب ومدقدق، لكن طلبك ده مرفوض يا عسل، لوجود مخالفات مالية وإدارية بالنادي وهو تحت رئاستك انت وأولادك الاثنين ... فعلا نادي الزمالك اصبح عزبة عائلية ... الغريب انه لم يحاسبك احد على اهدار المال العام في إنشاءات النادي النهري المخالفة والتي قامت المحافظة بهدمها ...

عدد الردود 0

بواسطة:

يس

كفايه بقى

خربت النادى وخليته عزبه ليك ولاولادك ارحل يستريح منك العباد والبلاد

عدد الردود 0

بواسطة:

خالــــــــــــــد

الى رئيس الجمهوريه ؟

هل المواطن المصرى الحر الشريف اللى على مر التاريخ بيضرب المثل فى الوطنيه وهذا وضح للعالم كله خلال السنوات الأخيره بتضامنه ووقوفه مع وطنه ودعمه لمؤسسات الدوله ودعمها فى اصعب القرارات حتى وإن كانت تمس قوته وتفاصيل حياته وتحمل الكثير ولم يتوانى عن نداء الوطن وخرج ملبيا فى اكتر من محفل لكى يثبت للعالم اجمع انه داعم لقيادته السياسيه وجيشه وكل مؤسسات البلد هل يا سيدى هذا المواطن يستحق وجود اى مسئول فاسد او مرتشى او متخاذل او وجود نماذج مثل رئيس الزمالك بتجاوزه وتطاوله على كل من يختلف معه فى الرأى وتوجيه الشتائم والسباب على مدار السنوات الماضيه وللأسف وسائل الأعلام بتتيح له الفرصه وتسمح له سواء بأستضافته فى برامج القنوات او استقبال مداخلاته التليفونيه لكى يسب هذا ويشتم ذاك وملوحا اكتر من مره انه لايوجد احد فى البلد يستطيع الوقوف امامه ولا محاسبته ؟ الرجاء الرجاء الرجاء منكم ان توقفوا هذا الرجل عند حده لأنه هو أكتر واحد بيصدر صوره سلبيه تجاه البلد وبيعطى أنطباع أننا لسنا فى دوله فلابد من أتخاذ الأجراءات القانونيه ضده طالما هناك مخالفات فى نادى الزمالك ولو تم هذا فعلا وتم محاسبة مرتضى وعقابه سيكون عبره لك من تسول له نفسه بالأستقواء والتطاول وكل من يتعدى حدود الأدب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة