دفتر أحوال الموطن.. شكوى من انتشار القمامة بطريق صلاح سالم فى منيا القمح بالشرقية.. قارئ يشكو انقطاع المياه بالخصوص فى القليوبية.. شكوى من تكسير الطريق الداخلى بقرية أبو بسيونى بالمحلة لأكثر من شهر

السبت، 07 أبريل 2018 11:00 ص
دفتر أحوال الموطن.. شكوى من انتشار القمامة بطريق صلاح سالم فى منيا القمح بالشرقية.. قارئ يشكو انقطاع المياه بالخصوص فى القليوبية.. شكوى من تكسير الطريق الداخلى بقرية أبو بسيونى بالمحلة لأكثر من شهر دفتر أحوال المواطن
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، نستعرضها كالتالى:

 

شكوى من انتشار القمامة بطريق صلاح سالم فى منيا القمح بالشرقية

 

اشتكى سكان مدينة منيا القمح محافظة الشرقية، من انتشار القمامة بشكل مكثف فى شوارع المدينة وخاصة طريق صلاح سالم.

وقالت القارئة يسرا يوسف، فى رسالة لــ"اليوم السابع"، إن القمامة أصبحت تشكل عبئاً كبيراً على الأهالى، لما تسببه من روائح كريهة، وانتشار الأمراض والأوبئة بين المواطنين".

القمامة بطريق صلاح سالم
القمامة بطريق صلاح سالم

 

قارئ يشكو انقطاع المياه بالخصوص فى القليوبية

 

أرسل القارئ سامح خلف حناوى أحد أهالى مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية شكوى من انقطاع المياه بشكل متواصل.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن، إن مدينة الخصوص تعانى من قطع المياه بشكل متواصل، وتقدمنا بشكوى للمسئولين ولم نتلق أى رد.

انقطاع مياه
انقطاع مياه

 

قارئ يشكو من القراءات العشوائية لعدادات الكهرباء فى المحلة الكبرى

 

اشتكى القارئ وليد فصيح السيد عفيفى، من أهالى شارع خالد بن الوليد الجمهورية المحلة الكبرى بالغربية، من القراءات العشوائية لعدادات الكهرباء.

 

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "هذه الظاهرة متكررة شبه شهريا، الأمر الذى جعلنى أشك أنها مقصودة، وأرسلت شكوى للكهرباء على موقع الشكاوى، كما أرسلت شكوى أخرى على موقع محافظة الغربية".

العداد
العداد

 

شكوى من تكسير الطريق الداخلى بقرية أبو بسيونى بالمحلة لأكثر من شهر

 

 

اشتكى أهالى قرية أبو بسيونى التابعة للوحدة المحلية بالمحلة الكبرى من تكسر الطريق الداخلى للقرية لأكثر من مسافة كيلو، وذلك لأكثر من شهر بسبب إصلاحات بالصرف الصحى.

وأرسل القارئ محمد أبو هايدى لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، صور لتكسير الطريق، قائلا :"هذا الطريق مسافة كيلو نرجو الاهتمام لإلحاق الضرر بالمواطنين".

تكسير الطريق
تكسير الطريق

 

قارئة تشكو عدم قبول نجلها الكفيف فى عدد من المدارس بالإسكندرية

 

أشتكت القارئة لمياء خميس من محافظة الإسكندرية من تعنت الكثير من المدارس فى قبول نجلها لديه إعاقة بصرية، بدعوى أن المدارس غير مؤهلة للتعامل مع مثل حالته.

وقالت لمياء لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" :" ربنا رزقني بطفل كفيف و عمره الآن 6 سنوات و لا اجد له مدارس.. ومدارس النور قليلة ولا يتم الاهتمام بهم"، لافتة إلى أن هذا مطلب الكثير من الأهالى.

 

قارئ يشكو من تأخر تسليمه شقته بالإسكان الاجتماعى فى مدينة بدر

 

اشتكى القارئ محمد فرج من تأخر استلام شقته بالإسكان الاجتماعى فى مدينة بدر، لافتا إلى أنه ضمن الإعلان الثامن فى شهر مايو عام 2016.

وقال القارئ فى رسالته لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، إن آخر التصريحات للمسئولين كانت تؤكد أن الاستلام سيبدأ شهر أكتوبر 2017، ولم يتم التسليم.

وتابع: "دفعت 9000 جنيه، وبعد كده أقساط ربع سنوية لمدة سنة 4000 جنيه كل قسط يعنى الإجمالى 25000 جنيه، والمفروض أن الاستلام بعد سنة، وإلى الآن لم يتم التسليم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة