جورج وسوف فى طابا.. سلطان الطرب: بموت فى مصر والمصريين بينادوا عليا ويقولولى ياعمهم..شوفت كتير فى حياتى واتعلمت من أخطائى .. وأقول للشباب "قلدونى فى كل حاجة حلوة وبلاش الحاجات الوحشة"

السبت، 07 أبريل 2018 12:06 ص
جورج وسوف فى طابا.. سلطان الطرب: بموت فى مصر والمصريين بينادوا عليا ويقولولى ياعمهم..شوفت كتير فى حياتى واتعلمت من أخطائى .. وأقول للشباب "قلدونى فى كل حاجة حلوة وبلاش الحاجات الوحشة"   سلطان الطرب جورج وسوف
طابا على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من جديد يعود سلطان الطرب جورج وسوف إلى مصر ولكن  هذه المرة إلى أرض طابا والتى لم يفكر كثيرا للموافقة على إحياء احد الحفلات بها ضمن فاعليات مهرجان طابا للاغنية والذي يتزامن مع اعياد الربيع في مصر .
 
وفي سابقة، عقد المهرجان مؤتمرا صحفيا لابو وديع الذي لم يعتاد علي مثل تلك المؤتمرات حيث كان يفضل الابتعاد عن الصحافة الا انه وافق علي عقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن حبه لمصر ولشعبها وللحديث عن حفله اليوم الجمعة ضمن فاعليات المهرجان.
 
وقال أبو وديع خلال المؤتمر الصحفى لحفله ضمن فعاليات مهرجان طابا للأغنية، إن قصة حياته إذا أراد أن يلخصها في أغنية لن يستطيع، مؤكدا أن مشواره الفنى يمتد لـ 40 عاما والحمد لله رب العالمين، وأضاف أبو وديع: "شوفت كتير فى حياتي واتعلمت من أخطائى وربنا ادانى دماغ أفكر وهمى هو جمهورى".
 
وقال أبو وديع تعليقا على من يقلده من الشباب: "قلدونى في كل حاجة حلوة ياريت متقلدونيش فى الحاجات الوحشة زي السجاير مثلا".
 
وأضاف جورج وسوف في المؤتمر أنه يتمنى الخير لغيره، معترفا أن الله أعطى له أكثر مما يستحق، وعن الأصوات التى يجب أن يستمع إليها قال وسوف إن شيرين عبد الوهاب هي فنانة لديها إحساس، مؤكدا أنه لا يحب المطرب الذى يقلده، واختتم حديثه بالمؤتمر بأنه عاش ليغنى وأن الله خلقه من أجل الغناء فقط.
 
 
وتابع وسوف الشهير بسلطان الطرب أبو وديع "أنا بموت فى مصر والمصريين وفى أى بلد بينادوا عليا ويقولولى أبو وديع ياعمهم"، وهذا أمر يسعدنى جداً ويفرح قلبى"، مؤكدا أن طابا أرض مصرية وعربية ولها مكانة خاصة فى قلبه. 
 
وأضاف سلطان الطرب أنه فى الفترة المقبلة سيقدم عدداً من الأغنيات الجديدة ولكن للديجيتال وليست فى ألبوم، موضحا أن الاتجاه يسير ناحية الديجيتال ومواقع التواصل الاجتماعى ويوتيوب، بينما الألبومات ليست مسموعة لأن الجمهور أصبح يستمع للأغنيات على "يوتيوب" وصفحات النجوم على السوشيال ميديا لأنها أسرع.
 
وكشف جورج وسوف أنه لا يحب التكنولوجيا وأنه ضد كل التكنولوجيا التى لحقت بالفن، ولكن هذه سمة العصر، مشيرا إلى أنه يحب أن يغنى الغناء العربى الأصيل ولابد على الشباب أن يستعموا إلى فن عربى جيد. 
 
 
ويثبت مهرجان طابا  نجاحه وقدرته علي استقطاب كبار نجوم الوطن العربي بعد أن ولدت بينهم الثقة فى كل مايروه من تجهيزات واستعدادات تقدمها الشركه حيث يشرف على تنظيم المهرجان عماد الطرابيشى ومنظم الحفلات هاني حسن الذي اجري تعاقدات المهرجان مع ابو وديع وملحم زين ونجوي كرم.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة