التحكيم الرياضى يقر بأحقية أعضاء "هليوبوليس الشروق" فى دخول المقر الرئيسى

السبت، 07 أبريل 2018 02:42 م
التحكيم الرياضى يقر بأحقية أعضاء "هليوبوليس الشروق" فى دخول المقر الرئيسى نادى هليوبوليس
كتب أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضى، حكمًا جديدًا، يُمكن أعضاء نادى هليوبوليس بالشروق، من القبول فى النادى الرئيسى بمصر الجديدة، واكتساب العضوية فى حالة سداد قيمة عضوية الاشتراكات.
 
الحكم صدر برئاسة المستشار عبد المجيد المقنن، نائب رئيس مجلس الدولة، وعضوية المستشارين، محمد المنجى، ويوسف الدكرورى، وذلك فى الدعوى التى أقامها الدكتور سيد بحيرى، وكيلاً عن أحد أعضاء نادى هليوبوليس الشروق.
 
وكان مقيم الدعوى قد ذكر أنه اكتسب عضوية فرع نادى هليوبوليس بمدينة الشروق فى يناير 2015، بعد سداد كامل الأقساط، وتقدم فى أبريل 2017 بطلب لاكتساب عضوية النادى الأصلى مع استعداده لسداد الفرق بين عضوية النادى الأصلى وعضوية الفرع إلا أن مجلس إدارة النادى رفض ذلك.
 
كما تبين أن مركز التسوية والتحكيم الرياضى، سبق وأصدر حكمه بإلغاء المواد أرقام 18 و24 و81 من لائحة النظام الأساسى للنادى، فيما تضمنته من أنه لا يحق لعضو تحويل أو اكتساب العضوية العاملة للنادى الأصلى مع ما يترتب على ذلك من آثار أخصها أحقية أعضاء فرع النادى بمدينة الشروق فى تحويل أو اكتساب العضوية العاملة للنادى الأصلى، طبقاً للإجراءات التى تنطبق على أعضاء النادى الرئيسى.
 
وأمام هيئة التحكيم استند الدكتور سيد بحيرى إلى أن المنع مخالف للنظام العام، ويلزم الإحلال السنوى فى العضوية، ولا يقبل التعلل بالطاقة الاستيعابية بالنادى الرئيسى بمصر الجديدة، لأن هناك حالات وفاة وإسقاط عضوية لعدم سداد الاشتراكات أو غيرها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة