إنفوجراف.. بايرن ميونخ يعادل رقم يوفنتوس فى التتويج المتتالى

السبت، 07 أبريل 2018 10:02 م
إنفوجراف.. بايرن ميونخ يعادل رقم يوفنتوس فى التتويج المتتالى فريق بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادل فريق بايرن ميونخ الألمانى، الرقم المسجل باسم يوفنتوس الإيطالى، فى عدد مرات التتويج المتتالى بلقب الدورى المحلى فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج 5" على مر العصور.، بعدما بات أسرع فريق هذا الموسم يحسم الدورى المحلى فى الدوريات الكبرى.

وتوج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني للموسم السادس على التوالى، بعد فوزه الكبير على مضيفه أوجسبورج بنتيجة 4/1، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 29 من عمر المسابقة.

 

وحافظ الفريق البافارى على لقب الدوري الألماني للمرة السادسة على التوالى حيث بدأت سلسلة التتويج فى 2013 وصولا للعام الجارى، ليعادل الرقم المسجل ليوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي أخر 6 مواسم بين عامى 2012 و2017، ويمكنه الإحتفاظ باللقب للمرة السابعة فى الموسم الحالى.

ويتفوق بايرن ميونخ ويوفنتوس على ريال مدريد الذى نجح فى التتويج بالدوري الإسباني 5 مرات متتالية مرتين "1960-1965، 1986-1990".

 

بايرن ميونخ يعادل رقم يوفنتوس
بايرن ميونخ يعادل رقم يوفنتوس

 

ويملك فريق أولمبيك الفرنسى الرقم القياسى فى التتويج بلقب الدوري المحلي 7 مرات متتالية وهو الأفضل فى كبار دوريات القارة العجوز، بعدما احتفظ باللقب بين عامى 2002 و2008.

يذكر أن بايرن ميونخ فى حسم لقب الدوري الألماني للموسم السادس على التوالى و28 فى تاريخه، ليعزز صدارته لقائمة الأندية الأكثر تتويجا بالمسابقة على مر التاريخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة