4 مهام لكوبر قبل مونديال روسيا 2018.. البحث عن حل لأزمة عبدالله السعيد المجمد فى الأهلى.. وجوه جديدة للمنتخب.. نقاط القوة والضعف للفرق المنافسة.. حل أزمة المهاجم و الظهير الأيسر

السبت، 07 أبريل 2018 06:00 ص
4 مهام لكوبر قبل مونديال روسيا 2018.. البحث عن حل لأزمة عبدالله السعيد المجمد فى الأهلى.. وجوه جديدة للمنتخب.. نقاط القوة والضعف للفرق المنافسة.. حل أزمة المهاجم و الظهير الأيسر منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العد التنازلى لاستعدادات منتخب مصر الأول لكرة القدم ، للبطولة الأهم وهى كأس العالم المقرر إقامتها فى الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو من العام الجاري ، وبدأ الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى فى وضع عدد من الملفات للانتهاء منها استعدادا لكأس العالم ومنها :

1-البحث عن حل لأزمة عبدالله السعيد

من الأزمات الكبرى التى تواجه الجهاز الفنى لمنتخب مصر هى الأنباء التى تتردد عن تجميد عبدالله السعيد فى الأهلى بعد توقيعه للزمالك قبل أن يقوم بمد عقده مع القلعة الحمراء مؤخراً ، لتخرج بعدها شائعات بتجميد اللاعب الذى اقترب من الرحيل الرسمى لأهلى جدة السعودى، وهو ما حدث بالفعل بعد إراحة السعيد أمام مونانا الجابونى ثم لقاء طنطا ، وهو ما أحدث حالة من الارتباك داخل المنتخب و اتحاد الكرة خاصة أنا السعيد أحد العناصر الأساسية فى تشكيل المنتخب وتجميده حتى معسكر مايو للمنتخب من قبل الأهلى سيؤثر عليه بالسلب ، ليطلب الجهاز الفنى تدخل مسئولى الجبلاية إلى جانب البدء فى البحث عن بديل للسعيد فى حالة تجميده مع القلعة الحمراء.

2-وجوه جديدة للمنتخب قبل المونديال

كما يرغب الأرجنتيني كوبر فى اكتشاف وجوه جديدة للمنتخب بمنحها الفرصة فى معسكر مايو و يونيو والذى يتخلله 3 وديات أمام الكويت ثم كولومبيا و بلجيكا أيام 26 مايو و 1 و 6 يونيو، فى إطار الإعداد للمونديال ،وتقديم لاعبين جدد ، خاصة أن الأرجنتيني كوبر يرغب فى ترك بصمة تضاف له فى حالة عدم تجديد عقده مع الفراعنة بعد مونديال روسيا.

3-دراسة نقاط القوة و الضعف للفرق المنافسة

يعكف الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة كوبر على دراسة ومتابعة وديات المنتخبات المنافسة للفراعنة فى كأس العالم وهى أوروجواي المقرر لها 15 يونيو ثم روسيا يوم 19  والسعودية يوم 25 من نفس الشهر من أجل التعرف على نقاط القوة و الضعف لكل فريق.

4- حل أزمة المهاجم و الظهير الأيسر

من الأزمات الصعبة التى تؤرق كوبر قبل مونديال روسيا هى البحث عن بديل لمحمد عبد الشافى الظهير الأيسر فى ظل عدم اقتناع الجهاز بمستوى كريم حافظ المحترف بلانس الفرنسي و تواضع مستوى باقي اللاعبين فى هذا المركز بالدورى المصري ، إلى جانب تراجع مستوى معظم المهاجمين أيضاً وتحديداً أحمد حسن كوكا المحترف بسبورتنج براجا البرتغالى و خروج باسم مرسي من حسابات الجهاز لتراجع مستواه ، وأيضاً رحيل عمرو جمال للدورى الفنلندى من بيدفست الجنوب أفريقي .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة