خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رامى جان للعاملين بقناة الشرق: "ارجعوا.. مصر أحسن ليكم من المتجبر أيمن نور"

السبت، 07 أبريل 2018 04:13 م
رامى جان للعاملين بقناة الشرق: "ارجعوا.. مصر أحسن ليكم من المتجبر أيمن نور" صورة ارشيفية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه رامى جان، الإعلامى العائد من تركيا لمصر مؤخرا، رسالة إلى العاملين فى قناة الشرق المملوكة إلى أيمن نور، قائلا: "ارجعوا لمصر أحسن من بهدلتكم من المتجبر أيمن نور".

 

وعلق رامى جان فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" عن أزمة قناة الشرق القائمة بين أيمن نور من جانب وبين عدد كبير من العاملين فى القناة من جانب آخر، قائلا: "المعادلة أصبحت صفرية بين أيمن نور وبين العاملين ويستحيل أن يستكملوا مع بعضهم الطريق" مضيفا: "95% من المتواجدين فى تركيا يريدون العودة لمصر، ولكنهم يتخوفون ولذلك يريدون رسالة طمأنة من الجهات المعنية بأنهم لا تنطبق عليهم شروط من سيتم إيقافهم من قبل الدولة المصرية، والممثلة فى الانضمام لجماعة الإخوان أو التورط فى أعمال عنف".

 

وأضاف رامى جان: "المتواجدين فى الخارج تنتابهم حالة تعب شديد جدا وحياتهم صعبة ويريدون العودة لمصر لكنهم يتخوفون" موجها لهؤلاء رسالة قائلا: "أرجعوا مصر والدولة المصرية سوف تستقبلكم دون أذية أحد منكم، باستثناء المتورطين فى أعمال العنف، فالدولة المصرية ليس لديها مشاكل مع أحد، فأرجعوا لمصر أحسن من بهدلتكم من المتجبر أيمن نور، وأنا اضمن لك عدم الإساءة من أحد".

 

وأشار إلى أن هناك مجموعة من الشباب متواجدين فى تركيا لأنهم مضحوك عليهم من جماعة الإخوان التى غررت بهم، مضيفا: "أيمن نور يتجبر فى تركيا ويعامل العاملين فى قناة الشرق باستياء شديد ومعاملة سيئة للغاية ويأتى ببلطجية لضربهم دون أى رحمة".

 

وقد تصاعدت أزمة قناة الشرق الموالية لجماعة الإخوان، بعدما طرد أيمن نور عدد من العاملين ومقدمى البرامج فيها، واستعان بعدد من البلطجية للاعتداء على المعتصمين من العاملين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

يستاهلوا كل الي يجرالهم

يرجعوا ازاي وهما أساس التحريض علي اعمال العنف في مصر يمكن يكونوا ممسكوش سلاح وقتلوا حد لكن كانوا بيستخدموا سلاح اقوي وهو السيطره علي عقول المغيبين وتحريضهم علي العنف فهم يستحقوا العقاب مرتين مره علي الخيانه وعدم وقوفهم بجانب دولتهم ومره علي التحريض وتغييب العقول يرجعوا فين وازاي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محي الدين

مفيش حاجه اسمها صدف و مش مبلوعة إن كل ده ورا بعضه صدفه!!

أيمن نور والعيال إللي شغالين معاه وجو كرشوهم وعزة الحناوي شغاله جرسونيرة بالتزامن مع ابوتريكة واكتشافه فجأة أنه عاوز يرجع مصر وبالتزامن مع بيان الالتراس اللي بيخاطبوا الرئيس بصيغة الأب .وكل ده برضوا بالتزامن مع دعوات المصالحة .. تمثيلية لرجوعهم ويطلبوا العفو .. مفيش حاجة صدفة!!

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

هذه الكلاب المسعورة ايقنت بعد نجاح الانتخابات الرئاسية المصرية انها اصبحت منبوزه وكلاب جربانة

بعد ان تاكد لقردو ان تعرض للخديعة من عذه الكلاب المسعورة التى اوهمته انها قادرة على اسقاط النظام وانها ستعيد مرسى للقصر يوم 31 ابريل العصر وتجعل من قردو خليفة المسلمين فاذا به يكتشف ان ما انفقه عليهم لم يثمر عن شئ فوبخ ناصحه ايمن زور الذى فصل ععدكبي من كلابه المسعورة لارضاء قردو واكتفى باختضان كلب حقيقى وفى بجد لم يسب وطنه ابدا مثل كلاب النار

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

الحساب قادم لامحالة

مفيش حاجة اسمها رسالة طمأنة ....... كل من ارتكب جريمة فى حق مصر سوف يتم محاسبته ومن ضمنهم رامى جان بس التوقيت لم يحن بعد ......استنى شوية يارامى وهتتحاسب كويس قوى وهتعرف ان أى مجرم لابد من محاسبته ولاداعى لاسطوانة خدعونى وشربونى حاجة أصفره ........

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة