فينجر يكشف أسباب فوز أرسنال على سسكا موسكو بالدورى الأوروبى

الجمعة، 06 أبريل 2018 12:48 ص
فينجر يكشف أسباب فوز أرسنال على سسكا موسكو بالدورى الأوروبى فينجر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال الإنجليزى،  سعادته بأداء فريقه أمام سسكا موسكو الروسى، فى المباراة التى انتهت بفوز الجانرز بنتيجة 4-1 مساء الخميس، فى ذهاب الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا.

 

ذكرت صحيفة "اكسبريس" الإنجليزية، أن أرسين فينجر أكد أن لاعبيه قدموا مباراة مذهلة، ولعبوا باحترافية شديدة، خلال الشوط الأول، الذى انتهى بشكل مذهل.

فينجر
فينجر

 

وقال فينجر "لعبنا بشكل مذهل وظهر الفريق بشكل جيد ولم تتغير وتيرة الضغط على مرمى سسكا موسكو خلال الشوط الأول، الذى انتهى بشكل مذهل".

وأضاف مدرب أرسنال قائلاً: "أعتقد أننا بذلنا ما يكفى من الجهد خلال المباراة، وخلال الشوط الثانى، لم يكن الهدف هو التراجع والدفاع، فإننا بالفعل لعبنا أيضًا خلاله بشكل جيد، وكان لدينا الكثير من الفرص ولكنها لم تنته بالتسجيل".

لاكازيت
لاكازيت

 

وبسؤاله عما إذا كان يشعر بخيبة أمل لعدم تسجيل المزيد من الأهداف فى الشوط الثانى، قال فينجر: "أنت تعرف كرة القدم، عادة يكون هدفك إحراز أكبر فارق من الأهداف، وبعد أن كانت النتيجة 1-1 استطعنا جعلها 4-1".

 

واختتم فينجر حديثه قائلاً: "يجب أن نكون واقعيين، وعلينا أن نكمل المهمة فى مباراة الإياب، ونحاول الفوز بالمباراة، هذه أفضل طريقة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة