أكرم القصاص - علا الشافعي

حسن شحاتة: محمد صلاح حالة نادرة.. وعليه التفكير كثيرًا قبل مغادرة ليفربول (فيديو)

الجمعة، 06 أبريل 2018 10:19 م
حسن شحاتة: محمد صلاح حالة نادرة.. وعليه التفكير كثيرًا قبل مغادرة ليفربول (فيديو) حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق للمنتخب الوطنى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسن شحاتة، المدير الفنى الأسبق للمنتخب الوطنى، إن ريال مدريد وبرشلونة يفكرون فى ضم محمد صلاح، وهذا شئ يسعد المصريين، لكن لا يسعد الفرعون المصرى، بسبب انتمائه الحالى لليفربول الذى شهد معه رحلة نجاح كبيرة، وتابع قائلا: "محمد صلاح مش بيبص للناحية المادية ولكن إنه يلعب، والدنيا كلها بتحاول تستقطبه ليها، ولكن عليه أن يفكر كثيرا قبل الرحيل عن ليفربول".

وأضاف حسن شحاتة، خلال حواره مع الإعلامية سمر يسرى ببرنامج "أنا وأنا" عبر قناة ON E، أن الدولى المصرى محمد صلاح، من اللاعبين الذين لا يقل مستواهم أبدا، لأنه بار بأهله وبلده التى ينتمى لها، كما أنه من المحافظين على نفسه فى الدول الأوروبية، من حيث العلاقات النسائية والشرب والتدخين، وتابع: "محمد صلاح لاعب ملتزم حتى فى حياته ومع أسرته وزوجته وبيته وهو حالة نادرة تتكرر كل فترة كبيرة، لكن على مر الزمن مصر ولادة".

وعن لعبه مع المنتخب، أكد حسن شحاتة، أنه لعب كحارس مرمى مع المنتخب الوطنى فى إحدى بطولة البحر الأبيض المتوسط أمام الجزائر، بعد إصابة إكرامى الشحات آنذاك، مستكملا: "كان الخناقة ما بينى وبين مسعد نور"، مشيرا فى السياق ذاته إلى أنه لعب مع المنتخب أيضا فى خط الدفاع، والهجوم وحصل على لقب هداف الدورى بـ18 هدفا.

وعن الأوضاع فى الشرق الأوسط، أشار إلى أن مصر "رمانة الميزان" فى المنطقة العربية، ويعتمد عليها كل الدول، وهذا شئ جيد لكن "يحملوها أكبر من طاقتها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة