أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على رسالة رئيس لجنة التعليم بالبرلمان للوزير قبل عرضه خطة التطوير

الجمعة، 06 أبريل 2018 08:00 ص
تعرف على رسالة رئيس لجنة التعليم بالبرلمان للوزير قبل عرضه خطة التطوير الدكتور جمال شيحة رئيس لجنة التعليم
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور جمال شيحة رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب، إن مصر دولة مؤسسات، وإن هناك برلمانا مهمته التشريع والرقابة، مؤكداً أن الحديث الذى يجرى منذ 15 شهرا عن مشروع لتطوير التعليم، لن يمر إلا بموافقة البرلمان ولجنة التعليم.

 

وأضاف "شيحة" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن اللجنة استمعت إلى شرح مفصل لمجموعة من الأفكار، ولكن لم تتلق خطة متكاملة قابلة للتنفيذ بجدول زمنى وآليات تمويل وتنفيذ واضحة، قائلا: " نتمنى فى لقاء اللجنة بوزير التربية والتعليم طارق شوقى يوم 16 إبريل، أن تتسلم لجنة التعليم هذة الخطة، وأن يقوم الوزير بشرحها للجنة وللمجتمع".

 

وأشار رئيس لجنة التعليم، إلى أن اللجنة ستعقد اجتماعات لدراسة هذة الخطة بعد الاستماع إلى الوزير فى شأنها، وستناقشه فيها، موجهاً رسالة للوزير: "نتمنى أن نتلقى خطة متكاملة وكاملة، نقتنع بها ونساعدكم فى تسويقها مجتمعياً وتحقيقها على أرض الواقع لرفع مستوى التعليم فى مصر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الدين

هام وعاجل لرئيس لجنه التعليم

تكررت ظاهره البلطجه بين الطلبه انفسهم وحمل الاسلحه والمخدرات بالمدارس وتعدي الطلبه علي مدرسيهم باللفظ او الفعل مع استفزاز الطالب لمدرسيه اثناء شرح المعلم للدروس وعرقله سبر الحصص داخل الفصول بالمدارس وانتشرت بالمحافظات وان موضوع الدرجات اعمال السنه او السلوك لم تعد تهم الطالب البلطجي نهائبا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة