القوى العاملة: 162 ألف جنيه مساهمة من صاحب عمل إيطالى لأسرة مصرى متوفى

الجمعة، 06 أبريل 2018 10:05 ص
القوى العاملة: 162 ألف جنيه مساهمة من صاحب عمل إيطالى لأسرة مصرى متوفى محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب – محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساهم صاحب عمل إيطالى بمبلغ ما يوازى 162 ألف جنيه مصري، لأسرة عامل مصرى توفى فى إيطاليا، على الرغم من انتهاء العلاقة التعاقدية مع العامل قبل وفاته، لكنه كان يتمتع بحسن خلق مع صاحب العمل.
 
وكان وزير القوى العاملة محمد سعفان، قد أصدر تعليمات للمستشار العمالى التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية بميلانو، ببحث طلب أسرة المواطن "ياسين.أ.س" المتوفى بإيطاليا.
 
 وتلقى الوزير تقريرا من المستشار العمالى بميلانو عزت عمران، أشار فيه إلى أنه بالتواصل مع هيئة التأمينات والضمان الاجتماعى "الأنبس"، أفادت أن أسرة العامل المتوفى "ياسين.أ.س" من محافظة المنوفية لا تستحق معاشا كاملا لعدم انتظام عائلهم فى الخضوع لمظلة التأمينات وسداد الأقساط التأمينية إلا أن الأسرة تستحق مكافأة تصرف لمرة واحدة لم تحدد قيمتها بعد وتم إبلاغ الأسرة بالمستندات المطلوبة لصرف هذه المكافأة.
 
وقام مكتب التمثيل العمالى بالتواصل مع صاحب العمل الذى كان يعمل لديه المواطن المتوفي، وتم التأكد من انتهاء علاقة العمل منذ فترة إلا أنه أبدى استعداده للتعاون مع المكتب ومساعدة أسرة المواطن المتوفى الذى كان يتمتع بحسن خلق.
 
 وقام صاحب العمل بشحن جثمان المواطن المتوفى إلى أرض الوطن على حسابه الشخصي، فضلا أرسال مكافأة مالية للأسرة نقدا بلغت 5 ألاف يورو ليكون أجمالى ما سددة بعد شحن الجثمان حوالى 7 ألاف و500 يورو، أى ما يوازى 162 ألف جنيه مصرى تقريبا.
 
وقد وجه مكتب التمثيل العمالى الشكر لصاحب العمل على اللفتة الكريمة وتعاونه لأسرة المتوفى .
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة