الزمالك يكثف مفاوضاته لإعادة "شيفو" فى الصيف

الجمعة، 06 أبريل 2018 05:00 ص
الزمالك يكثف مفاوضاته لإعادة "شيفو" فى الصيف محمد عبد الشافى لاعب الفتح السعودى

كتب أحمد توفيق

تلقى نادى الزمالك تأكيدات من ناديى المصرى و الإسماعيلى بصعوبة الاستغناء عن خدمات الثنائى محمد حمدى و بهاء مجدى ظهيرى الجنب بالفريقين على الترتيب فى ظل رغبة الفريق الأبيض فى تدعيم الجبهة اليسرى .

ويكثف مسئولو نادى الزمالك المفاوضات مع محمد عبد الشافى خلال الفترة المقبلة لإقناعه بضرورة العودة مرة أخرى للحاجة لجهوده من الناحية الفنية و المعنوية لكونه أحد الكباتن بالجيل الحالى حيث ستكون عودته بمثابة ضرب عصفورين بحجر واحد بتدعيم الجبهة اليسرى وكذلك وجود قائد للفريق خاصة بعدما أعلن محمود شيكابالا عدم العودة بعد انتهاء إعارته للرائد السعودى بنهاية الموسم .

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة