الزمالك: معسكر السويس يقترب من الإلغاء.. و"الأجانب" مهددون بالطرد

الجمعة، 06 أبريل 2018 06:37 م
الزمالك: معسكر السويس يقترب من الإلغاء.. و"الأجانب" مهددون بالطرد أيمن حافظ مدير الكرة بالزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أيمن حافظ مدير الكرة بالزمالك، إن اللجنة المالية بإدارة النادى ماليا، تتعنت فى صرف المستحقات المالية الخاصة بلاعبى الفريق ورواتب الجهاز الفنى والإدارى رغم أنه أرسل جميع الكشوف لهم ووقع عليها.

أبدى مدير الكرة بالفريق الأبيض دهشته فى تصريحاته لموقع الزمالك الرسمى، من إصرار اللجنة المالية على حضور كل لاعب إلى الخزينة بالبطاقة الشخصية والوقوف في طابور من أجل صرف المستحقات المالية مع أن المتعارف عليه -وفقاً لما قاله- أن الإدارى يحصل على المستحقات المالية ويتم توزيعها على اللاعبين بناء على الكشوف وعقودهم.

أضاف حافظ أن اللجنة المالية رفضت صرف مرتبات الجهاز الفنى والإدارى للزمالك طلبت الحصول على عقودهم رغم أنهم قاموا من قبل بصرف الرواتب الخاصه بهم وليست تلك المرة الأولى، قائلاً:"لاعبو الفريق والجهاز الفنى عليهم ارتباطات عائلية بخلاف أن اللاعبين الأجانب مطالبين بدفع الإيجارات الخاصة بمسكنهم مما يهدد بطردهم".

اختتم حافظ تصريحاته أن معسكر الزمالك بالسويس المقرر له غدا السبت لمواجهة المقاصة بعد غد الأحد، مهدد بالإلغاء بسبب عدم صرف المبلغ المالى الخاص بالمعسكر رغم إرسال جميع الأوراق الخاصة بمصاريف المعسكر وموقعة من جانب ومن حازم ياسين أمين الصندوق بالنادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة