اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 6/4/2018 ..تسويق عبد الله السعيد فى روسيا

الجمعة، 06 أبريل 2018 11:13 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 6/4/2018 ..تسويق عبد الله السعيد فى روسيا عبد الله السعيد
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الجمعة العديد من الأخبار المهمة والتى يعد أبرزها مُخاطبة الإدارة الحمراء لإحدى الشركات لتسويق عبد الله السعيد فى روسيا.

البدرى يطلب التعاقد مع ظهير أيسر للأهلى فى الصيف

طالب حسام البدرى المدير الفنى للأهلى بشكل رسمى التعاقد مع ظهير أيسر بالموسم الجديد ، فى ظل الرحيل المرتقب للتونسى على معلول الظهير الأساسى بعد نهائيات كأس العالم، فى الوقت الذى يرغب البدرى فى الإبقاء على أيمن أشرف فى مركز المساك.

وبدأ مسئولو الأهلى –عبر وسيط- فى مخاطبة إدارة المصرى للاستغناء عن خدمات ظهيره محمد حمدى من خلال ضمه على طريقة "المُحلل" من خلال رحيله لأحد الأندية الخليجية على أن يعود بعدها للأهلى خاصة وأن الإدارة الحمراء تعلم جيدًا صعوبة ضم لاعب من المصرى مُباشرة حتى لو كان أحد لاعبى الأحمر السابقين ، واستغنى الأهلى عن محمد حمدى مجاناً عقب خروجه من حسابات الجهاز الفنى الموسم قبل الماضى، وبالتالى لم يتم قيده فى القائمة الحمراء ،لينتقل للمصري ويبدأ مشوار مع التألق.

الأهلى يُخاطب المقاصة لشراء إيريك تراورى

يضع مسئولو النادى الأهلى الرتوش الأخيرة على قائمة اللاعبين المنتظر التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك لسد احتياجات الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى من ناحية ولتعويض غياب عدد من اللاعبين الذين من المنتظر خلعهم القميص الأحمر بنهاية الموسم الجاري لأسباب مختلفة.

ووفقاً لمصدر داخل الأهلى فإن الجهاز الفنى منح الضوء الأخضر لإدارة النادى لإبرام التعاقد مع البوركينى إيريك تروارى لاعب وسط مصر المقاصة لتدعيم وسط الأحمر فى الموسم المقبل ،والذى سيفقد عدد من عناصره الأساسية ،والذين يأتى فى مقدمتهم عبد الله السعيد ،بعد اتخاذ لجنة الكرة قراراً بعرضه للبيع على خلفيه توقيعه للزمالك قبل تمديد تعاقده مع الفريق الأحمر،وكذلك حسام غالى الذى استقر على اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الجاري.

الأهلي يوقع عقودا مع مواليد 2000 بسبب "السماسرة"

أكد الدكتور عمرو أبو المجد، مدير قطاع الناشئين بالنادى الأهلي، أن القطاع أبرم عقودا مع لاعبى فريق ناشئى كرة القدم 2000 أمس، الخميس، موضحاً أن هذه الخطوة تأتى لحماية ناشئي الفريق من الوقوع تحت سيطرة وكلاء اللاعبين.

وأضاف مدير قطاع الناشئين، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلي، أن الناديىسيبرم عقودا لباقي فرق الناشئين تباعا خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يتلقى دعوة للمشاركة فى دورة تبوك بالسعودية

تلقى النادى الأهلى دعوة للمشاركة فى دورة تبوك الدولية الودية بالمملكة العربية السعودية خلال شهر يوليو المقبل، بمشاركة أندية سعودية وعدد من الأندية الخارجية.

وحولت إدارة الأهلى الدعوة للجهاز الفنى لفريق الكرة لاتخاذ القرار المناسب فى ضوء ترتيبات الموسم الجديد، ووفقا لمباريات دور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

عرف على غيابات الأهلى فى مواجهة سموحة

يفقد الأهلي عدداً من لاعبيه فى مباراة سموحة، المقرر لها مساء الأحد المقبل فى الجولة الـ31 لمسابقة الدورى.

ويواصل شريف إكرامى، حارس مرمى الأهلي، الغياب عن المشاركة أمام سموحة بسبب شكواه من آلام فى الحوض والكاحل، وتماثل للشفاء فى الفترة الأخيرة.

كما يغيب الثنائى سعد سمير وباسم على، ويؤدى سعد حالياً تدريبات تأهيل فى ظل معاناته من إجهاد فى العضلة الخلفية، تعرض له عقب مشاركته مع المنتخب الوطنى الأول فى معسكر سويسرا الأخير، كما يشكو باسم من إجهاد عام ويخضع هو الآخر لتدريبات علاجية.

الأهلي يبحث عن عرض روسى لعبد الله السعيد رغم إعارته للسعودية

كلف مسئولو الأهلى إحدى شركات التسويق بالبحث لعبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق، عن عرض روسى للانتقال إلى أحد الفرق هناك لمدة شهرين فقط، أو فى إحدى الدول التى لا يزال باب القيد مفتوحاً فيها.

ويرغب الأهلى فى الحفاظ على مستوى عبد الله السعيد من خلال ضمان مشاركته فى الشهرين المقبلين قبل مشاركته قى كأس العالم، بعد اتخاذ لجنة الكرة الحمراء قراراً بتجميده حتى نهاية الموسم وعرضه للبيع فى الموسم المقبل، على خلفية توقيعه للزمالك قبل تمديد تعاقده مع الأهلى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة