أكرم القصاص - علا الشافعي

"إينرجي" تخدع مذيعيها بـ"هجوم مزعوم من عادل إمام".. وصبري زكي: "انتقمت"

الجمعة، 06 أبريل 2018 02:00 ص
"إينرجي" تخدع مذيعيها بـ"هجوم مزعوم من عادل إمام".. وصبري زكي: "انتقمت" اينرجى
كتب : محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطة محكمة أدت إلى مقلب العام بالنسبة لمذيعي راديو "إينرجي"، حيث استغلت عايدة سعودي مديرة المحطة ووائل منصور مدير البرامج ، حلول شهر أبريل الذي يوافق عيد الميلاد الأول لـ"إينرجي" لتدبير "مقلب" لن ينساه مذيعو الراديو مطلقا.

عايدة ووائل منصور ، أوهما مذيعي "إينرجي" أنه بمناسبة عيد ميلاد المحطة الأول، ستُجري "إينرجي" مكالمات هاتفية مع عدد من نجوم الصف الأول لتهنئة المحطة بعيد ميلادها، على أن يظهر أحمد السقا تليفونيا في البرنامج الصباحي "اصحى بإينرجي"، وهاني سلامة مع باسم كميل في برنامجه "السيرك"، ثم الزعيم عادل إمام في برنامج "مزنوق فين" مع صبري زكي.

ولمنع المذيعين من إدراك المقلب، بذلت عايدة سعودي وإيناس الشواف، المسؤولة عن إعداد برامج المحطة، مجهودا كبيرا لإبعاد المذيعين عن أثير "إينرجي"، وبدلا من ظهور النجوم الثلاثة، ظهر الشاب عمر شرقي المتخصص في تقليد أصوات الفانين، وبالفعل قلد أصوات أحمد السقا وهاني سلامة وعادل إمام، ولكنه شن هجوما شديدا على مذيعي المحطة الذين حاولوا ضبط النفس متوهمين أنهم يتحدثون مع النجوم الكبار بالفعل.

ويقول صبري زكي، مقدم "مزنوق فين" إنه أبلغ جروب المذيعين بأن هناك مكالمات بمناسبة عيد ميلاد المحطة من نجوم كبار، وما أكد الفكرة لديه، هو حديثه السابق مع وائل منصور بشأن قدرته على إجراء حوار مع عادل إمام "فضلت مصدق بس يوم 1 أبريل قلت يمكن كدبة أبريل، وفعلا قلت لإيناس الشواف دي كدبة، لتصرخ إيناس وتؤكد لي أنها حقيقة وأنه لابد من إعداد أسئلة الفنان عادل إمام".

وأوضح "صبري" أنه انتقم من مدبر المقلب وائل منصور "طبعا ضربته وفضحته في المحطة كلها، أما إيناس الشواف سبتها على الطريق الصحراوي وماوصلتهاش اليوم ده".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة